القطامين يعلن عدم خوضه للانتخابات


جراسا -

اعلن مدير المكتب الخاص لرئيس الوزراء السابق الدكتور معن القطامين عدم خوضه للانتخابات و مفجرا مفاجآة من العيار الثقيل. 

رغم إلاصرار الكبير من عشيرته على ترشيحه و مطالبتهم له بخوض الانتخابات النيابية القادمة لتمثيلهم تحت قبة البرلمان ، أعلن المدير السابق للمكتب الخاص لرئيس الوزراء الدكتور معن القطامين ، عدم نيته الترشح للانتخابات النيابية القادمة لعدة اسباب تحدث عنها من خلال فيديو تم بثه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ويذكر ان الدكتور معن القطامين تم اختياره من قبل عشيرته كمرشح اجماع لهم.

واوضح القطامين ان هنالك أسباب كثيرة دفعته الى عدم الخوض في هذه الانتخابات ومن أهمها هو الابتعاد عن شبهة المال السياسي ، والرغبة بافساح المجال للاخرين كون الساحة مزدحمة.

واشار القطامين الى انه يريد بخطوته هذه افساح المجال للمرشحين الاخرين ايثارا منه لهم وذلك املاٍ منه بأنه يكونوا على قدر المسؤولية و ايصال رسالة الشعب الذي ذاق الآمرين في ظل الاوضاع الاقتصادية الحالية.

و اضاف : لقد استفدت كثيراً و كثيراً جداً في الفترة السابقة اثناء الحراك الانتخابي ، و عرفت كيف تدار المعارك الانتخابية و من يقف خلفها ، و ايقنت تماماً بأن أهل محافظة الطفيلة محبين للوطن و مخلصين لقيادته و اهدافها نبيلة مثلها مثل العشائر الاردنية الاصيلة الطيبة ، و عرفت ايضاً قدر المعاناة التي يواجهها شبابنا العاطلون عن العمل و كم هم بحاجة لمن ينتشلهم من براثن البطالة الذي اصبح شبحاً و كابوساً يراود كل شاب طموح في الطفيلة و كل المحافظات ، و سأبقى ابن عشيرة القطامين و الحمايدة وللطفيلة وللاردن خادماً و اتشرف بأن اكون واحد منهم و رديفاً لتطلعاتهم في شتى المجالات بعيداً عن قبة البرلمان.



تعليقات القراء

محمد ط
السبب ان هناك تكتلا قد تشكل من 4 مرشحين من الحمايده مما اضعف فرصه السيد معن .حسبها زين وشمع الخيط ونيتك الراشده.
27-07-2016 10:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات