اغلاق

"البلقاء التطبيقية" موظفون يشتكون تأخر رواتبهم والجامعة ترد


جراسا -

خاص - اشتكى عدد من موظفي جامعة البلقاء التطبيقية من معاناة دائمة والمتمثلة بتأخير رواتبهم حتى آخر يوم في الشهر وربما ستستمر هذا الشهر حتى إطلالة الأول من آب.

وبينوا ان رئيس الجامعة زار احدى الكليات مؤخرا وقال : لقسم المحاسبة عجلوا في ايرادات رسوم الطلاب بدنا ندفع رواتب الكو ، لافتين الى ان ذلك دليل ان الجامعة مفلسة وغير قادرة على دفع الرواتب .

واكد عدد من الموظفين خلال شكواهم لـ"جراسا" ان اتصالات واستفسارات للمسؤولين في جامعة البلقاء والجواب موحد قولهم :(لا نعلم) ، مؤكدين ان الجامعة تعاني من مشاكل مالية ، وضحيتها الموظف الذي لم يعد يعلم هل هو عامل متطوع بحيث يغيب راتبه مدة شهر أو أكثر وربما يأتي شهر يؤجل فيه الراتب للشهر القادم.

 "جراسا" اذ تضع هذه الشكوى على مكتب رئيس الجامعة للاطلاع والتصرف.

وفي وقت لاحق نفى مدير المكتب الاعلامي لرئاسة الجامعة احمد المناصير في اتصال مع "جراسا" ان خبر تكرار تأخير الرواتب عار عن الصحة ولم يتم تاخيرها اكثر من 26 - 27 من كل شهر ، لافتا الى ان الجامعة ليست على شفير الافلاس ، وان معظم الجامعات تعاني من ضائقة مالية .

واكد المناصير انه لم ترد اي شكوى من الموظفين لرئاسة الجامعة حول تاخير الرواتب ، مشيرا الى ان وضع الجاممعة المالي لا يؤثر على رواتب الموظفين .

واوضح ان رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله الزعبي يسعى بكل جهد للرقي بالخدمات المقدمة للموظفين والطلبة على حد سواء .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات