استطلاع: ترامب يتقدم


جراسا -

أظهر استطلاع للرأي أن المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب حقق تقدما طفيفا للمرة الأولى منذ 3 أشهر على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وأشار الاستطلاع الذي أجرته وكالة "رويترز" ومؤسسة "إيبسوس " خلال الفترة الممتدة من 22- 26 يوليو/تموز الجاري، ونشرت نتائجه الثلاثاء 27 يوليو/تموز، إلى أن 39% من الناخبين المحتملين يؤيدون ترامب مقابل 37 % يؤيدون كلينتون، فيما قال 24 % من المشاركين في الاستطلاع إنهم لن يصوتوا لأي من المرشيحن.

وكانت كلينتون تتقدم على ترامب بفارق كبير في الاستطلاعات التي أجريت أثناء معظم فترات السباق الرئاسي خلال العام 2016، والمرة الوحيدة التي وصل فيها المرشح الجمهوري إلى الشعبية ذاتها التي تتمتع بها كلينتون، كانت عندما انحاز الحزب الجمهوري إلى حملته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات