متسولة تسطو على محل عطور تحت تهديد السلاح (فيديو)


جراسا -

خاص - تعرض صاحب محل لبيع العطور في الوحدات شرقي عمان ، ظهر الثلاثاء، لعملية سلب تحت تهديد السلاح من قبل سيدة بدت للوهلة الأولى أنها مجرد متسولة سيما أنها كانت تصطحب معها طفلا يقارب السنتين من العمر .

وفي تفاصيل الحادثة التي رواها صاحب المحل لـ"جراسا" التي تتحفظ عن ذكر اسم المحل " فإن السيدة دخلت المحل ومعها طفل صغير وقامت بالتسول ، إلا أنه ازاء رفض صاحب المحل قامت بمحاولة ايذائه من خلال محقن مخصص للعطور ، وبعد ذلك قامت بخطف  "شفرة" مشرط وحاولت التهجم على صاحب المحل الذي بدا بالفيديو أنه حاول الاتصال بالشرطة .

و تمكنت السارقة من فتح الجارور الخاص بالمحل وسرقة ما فيه و من ثم خرجت ومعها الطفل دون أن يتمكن صاحب المحل من فعل أي شئ خشية أن تلحق به الأذى.

وقامت "جراسا" باخفاء الوجوة التي تظهر بالفيديو مع تحفظها على الفيديو الاصل .

 




تعليقات القراء

لا حول ولا قوة الا بالله
حركاتها مش طبيعية
27-07-2016 03:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات