"تفل القهوة" سلاحك لمحاربة السيلوليت


جراسا -

أوردت مجلة "فرويندين" الألمانية أن تفل القهوة يعد سلاحاً فعالاً لمحاربة السيلوليت؛ حيث أنه يمنح البشرة ذات النتوءات المشابهة لقشرة البرتقال مظهراً مشدوداً وملمساً أملساً، بالطبع إلى جانب التغذية الصحية وممارسة الرياضة.

ولهذا الغرض تنصح المجلة المعنية بالصحة والجمال بإعداد مستحضر تقشير يتألف من تفل القهوة مضافاً إليه ملعقة زيت زيتون، على أن يتم تطبيقه على الفخذين بحركات دائرية بعد الاستحمام، ثم شطفه بماء دافئ.

ويُراعى في الختام غسل الفخذين بمياه باردة للغاية، حيث يعمل ذلك على تنشيط الدورة الدموية وعملية الأيض، مما يسهم أيضاً في التخلص من السيلوليت. وحسب الحاجة، يمكن تطبيق مستحضر التقشير بمعدل مرتين أسبوعياً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات