دبي : اتفقا على الطلاق وحضانة الأطفال واختلفا على رعاية حيواناتهما الأليفة!


جراسا -

نظرت المحكمة الشرعية في دبي، قضية تفريق تقدمت بها امرأة من جنسية دولة أوروبية تطلب فيها الطلاق من زوجها بعد زواج دام لسنوات، مؤكدة أنها اتفقت مع زوجها على كل الأمور باستثناء مسألة واحدة عالقة بينهما وهي رعاية الحيوانات الأليفة التي بحوزتهما فكل منهما يريد الاحتفاظ بالقطة والكلب.

وفي التفاصيل قال المحامي راشد السويدي موكل الزوجة إن "الزوجين اتفقا على الطلاق وتفاصيله وحيثياته، من حضانة الأولاد واقتسام الأموال والأمتعة والمكتسبات والمصوغات الذهبية خلال فترة الزواج، إلا أنهما اختلفا أمام المحكمة على من له حق الاحتفاظ بالحيوانات المنزلية الأليفة التي كانا يربيانها في منزلهما".

خلاف ونقاش
وأفاد المحامي "في المحكمة بدأ كلا الزوجين بالدفاع وتقديم الاثباتات بأحقيته بالاحتفاظ بتلك الحيوانات، متناسيين أنهمت أقدما على هدم بيت بأكمله وأنهيا بلحظة عشرة عمر طويلة، واستمر النقاش بين الزوجين، وسط ذهول ودهشة القاضي ومن حضر الجلسة من تعلق الزوجين الكبير بالكلب والقطة".

هروب الزوجة
وأضاف المحامي أن "المفاجأة كانت في الجلسة الثانية حين حضر الزوج وأخبر القاضي أن زوجته أخذت الحيوانات وهربت بها خارج الدولة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات