عودة طفلتين لأسرتيهما بعد تبديلهما عند الولادة


جراسا -

أفادت تقارير إعلامية فيتنامية اليوم الثلاثاء بأن طفلتين عادتا إلى والديهما البيولوجيين بعد مرور ثلاثة أعوام على تبديلهما عند الولادة.

وذكرت صحيفة "ثانه نينه" أنه بطريق الخطأ تم تبديل الطفلتين عند تسليم كل منهما لوالديها في مستشفى بإقليم بينه لونج جنوبي فيتنام بعد ولادتهما في 10 يناير (كانون الثاني) 2013.

وتم اكتشاف التبديل عندما رأى جد إحدى الطفلتين طفلة في بلدة مجاورة في مايو (أيار) الماضي تحمل شبهاً واضحاً لابنته وزوجها. وبعد معرفتهما أن زوجين آخرين ولدت لهما ابنة في اليوم نفسه بالمستشفى نفسها، توجهت أسرتا الطفلتين بهما إلى مدينة هو تش مينه لإجراء فحوص الحمض النووي (دي.إن.إيه) التي أظهرت النسب الحقيقي.

وقال والد إحدى الطفلتين، ويدعى فو دينه خين: "لقد شعرنا بانكسار قلوبنا لأننا لم نتمكن من رعاية طفلتنا الحقيقية لثلاثة أعوام".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات