10 أحزاب تشهر "التحالف الوطني للانتخابات"


جراسا -

خاص - أعلنت عشرة أحزاب اليوم عن اشهار تحالف وطني للاحزاب لخوض الانتخابات النيابية القادمة المقرر اجراؤها في العشرين من ايلول القادم.

ودعا التحالف في بيان له، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء بمقر الحزب الوطني الدستوري، الافراد والاحزاب والقوى التي عزمت على ترشيح نفسها للانتخابات الى الانخراط في تشكيل القوائم على اساس برامج علمية واضحة ، منطلقة من حقائق الواقع الاردني القابلة للتطبيق.

وقال التحالف الذي يتكون من احزاب "الاصلاح" برئاسة د.كليب الفواز  و"الشورى" برئاسة د.فراس العبادي ، و"الرسالة" برئاسة د. حازم قشوع ، و"الوطني الدستوري" برئاسة د. احمدالشناق ، و"حزب البلد الامين" برئاسة د. خليل السيد ، و"حزب العدالة الاجتماعية" برئاسة عبد الفتاح النسور ، و"حزب المساواة" برئاسة زهير الشرفا ، و"حزب الشهامة" برئاسة مشهور زريقات ، و"حزب الديمقراطي الاجتماعي" برئاسة سلمان النقرش و"حزب المحافظين" برئاسة حسن محمد راشد ، و"حزب جبهة العمل الوطني" برئاسة عبد الهادي الى محارمة في بيان له الثلاثاء : "ان ما يدعو الى التفائل هو تلك الاصوات في سائر بقاع الاردن والتي تطالب بالاصلاح والتغيير نحو مستقبل واعد يعيش فيه المواطن موقور الكرامة مضمون الحقوق والحريات ، وهي اصوات تنسجم مع برنامج التحالف الذي يؤمن بقدرات الشعب الاردني وطموحاته ويستوعب رغباته وهمومه وتطلعاته" .

واضاف : ان التحالف الوطني الانتخابي جاء من احزاب وطنية برامجية اجمعت على تشكيل تحالف يقوم بدوره بالمشاركة  في تحمل المسؤولية الوطنية بهذه المرحلة التاريخية مشاركة وترشيحا للبرلمان المقبل.

وتابع : "نحن في التحالف الوطني نقر بان المواطن يعاني من العديد من العقبات والتحديات ، في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، وفي مرحلة غير مسبوقة بتحولاتها وتقلباتها المفاجئة" .

واختتم البيان بالتاكيد على "التزامه بالعمل على تنفيذ ما يرد في البرنامج الذي سيقدمه ، وحاجته لدعم الشعب من اجل ذلك" .



تعليقات القراء

سمير الكرك
يا ما حكو عباب هالدكان .....!!!!!
انتم لن تختلفوا عن غيركم !!!! بالسعي وبالنتيجة !!!!
26-07-2016 09:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات