موقع فرصة يحتفل بعامه الخامس في العبدلي الجديد


جراسا -

سيشهد السبت القادم 30 تموز 2016 تجمع ما يزيد على ألف شاب وشابة في شارع أيلة في العبدلي الجديد للانضمام إلى الفعالية التي ينظمها موقع فرصة للاحتفال بالعام الخامس على انطلاقته في 2011 في الأردن كمنصة تتيح للشباب في كل الوطن العربي الوصول إلى فرص التعليم وبناء القدرات العالمية المجانية. كما بصيغته الإلكترونية، سيكون الحفل ملتقىً بين الشباب ومانحي الفرص بتواجد أكثر من 30 جمعية، سفارة، ومؤسسة أكاديمية ستقوم بعرض برامجها لتقديم إضافة نوعية إلى المسارين: المهني والأكاديمي للشباب من الساعة الخامسة عصراً وحتى التاسعة والنصف مساءْ.

إضافة إلى فرص التشبيك مع مؤسسات محلية وعالمية، سيتعرف المشاركون في الحفل على النسخة المحدثة من موقع فرصة وتطبيق الهاتف الخاص به. سامي حوراني، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الموقع أشار إلى احتواء النسخة المحدثة على ميزات تفاعلية جديدة: "نحن متحمسون لمشاركة الميزات التفاعلية الجديدة للموقع مع مجتمع فرصة، سيتيح الموقع الجديد لمستخدميه وصولاً أفضلَ للفرص الرائعة التي يحتويها."

سيتضمن الحفل عددا من الأنشطة الفنية والترفيهية، المسابقات والجوائز، وخطابات التحفيز من رياديين أردنيين. وسيلقي خطاب الحفل الرئيسي صاحب السعادة السفير الهولندي باول فان دل ايسل، والذي ترعى سفارته الحفل. إضافة إلى بعض الكلمات التي سيلقيها شريك فرصة: "اليونسكو". شركة العبدلي للاستثمار والتطوير ش.م.خ وبمبادرة تهدف إلى تمكين الشباب وإتاحة الفرص كإحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية خاصتها قامت بتوفير المكان لإقامة الفعالية مجاناً.

عن موقع فرصة
فرصة هو الموقع العربي الأول لفرص التعليم وبناء القدرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يوجد على الموقع أكثر من 91 ألف مستخدم مسجل من 25 بلداً، حيث يقوم الموقع بنشر عشرات الفرص الممولة أسبوعياً للشباب العربي ويصل إلى 700 ألف شخص يومياً عبر الإعلام الاجتماعي وهو عضو في شبكة الشباب الاورومتوسطي.

تكريماً للعمل الرائع والإمكانات المميزة للموقع تمت دعوته إلى القمة العالمية لريادة الأعمال GES 2016 في سيليكون فالي في كاليفورنيا، حيث انضم مؤسس ورئيس مجلس إدارة الموقع سامي حوراني إلى مئات الرياديين والخبراء من 170 بلداً لتبادل الأفكار وتنمية ابتكاراتهم.

عن شركة العبدلي للإستثمار والتطوير
العبدلي الجديد هي أضخم منطقة إنمائية تم إنشائها في قلب العاصمة الأردنية، حيث تمتد على مساحة 384 ألف متر مربع ويتكوّن من مساحة مبنية تزيد عن 2 مليون متر مربع، تضم مجمعات سكنية ومكاتب وفنادق وشقق مخدومة ومحلات تجارية ومرافق ترفيهية، مخدومة ببنية اتصالات متطورة لتمكنها من تقديم تقنيات عالية المستوى لكل منزل، مكتب ومتجر في حين تقدم المنطقة حلول للطاقة المركزية وأنظمة مركزية للغاز لضمان بيئة صحية والتوفير في الطاقة. العبدلي الجديد توفر تجربة معمارية حقيقية تشمل شوارع ملائمة للمشاة ومناطق إصطفاف واسعة للراحة المثلى.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات