رجل أعمال أردني يهدي أبنه "مرسيدس" لرسوبه بالتوجيهي


جراسا -

اقدم رجل اعمال اردني معروف باهداء مركبة 2016 من نوع مرسيدس لابنه الذي لم يحالفه الحظ بالنجاح في الثانوية العامة بعد أن اكمل في مادتين.

وبحسب ما رواه موظفي احدى شركات رجل الاعمال المذكور فإنه اقدم على اهداء ابنه تلك المركبة الفاخرة تقديرا على جهوده حيث انه كان يتوقع رسوبه في جميع المواد٬ وليس فقط مادتين بالاضافة الى أن مجموع علاماته في المواد التي نجح به جيدة وهو ما اعطى الاب الأمل بأن يلتحق ابنه بالجامعة قريبا.

رجل الاعمال أكد على أنه في حال نجاح ابنه في المادتين المتبقيتين سيحصل ايضا على هدية اكثر قيمة من السابقة٬ كما انه سيصرف مكافأة مرضية لجميع الموظفين والعاملين لديه.



تعليقات القراء

محمد السويطي
بسم الله الرحمن الرحيم

( وآت ذا القربى حقه والمسكين وابن السبيل ولا تبذر تبذيرا ) فقال : : حسبي يا رسول الله إذا أديت الزكاة إلى رسولك فقد برئت منها إلى الله وإلى رسوله فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم نعم إذا أديتها إلى رسولي فقد برئت منها فلك أجرها وإثمها على من بدلها "
وقوله تعالى ] ( إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين ) أي في التبذير والسفه وترك طاعة الله وارتكاب معصيته ولهذا قال : ( وكان الشيطان لربه كفورا ) أي جحودا لأنه أنكر نعمة الله عليه ولم يعمل بطاعته بل أقبل على معصيته ومخالفته
خافوا الله في اموالكم
26-07-2016 11:21 AM
زقورت
والله انو زقورت وبفهم واللي بحكي غير هيك يروح ينام احسنلو
26-07-2016 12:06 PM
تحية لرجل العمال
ابن رجل العمال هو وزير المستقبل فتحية له ولابنه
26-07-2016 12:23 PM
كامل
من النظرة الاولى نعتقد انه اسراف وغباء , لكن هذا الرجل يريد تشجييع ابنه لكي يجتهد للنجاح , والرجل ايضا كريم , سيعطي مكافئه لموظفيه .. فجزاه الله كل خير
26-07-2016 02:54 PM
أردني
عفيه
26-07-2016 05:31 PM
سليم بعرفش
تحيه لك لانك رايت الجانب المشرق -فقد ولدنا والصفعات ترافقنا حتى انعدمت الثقه بالنفس ت
26-07-2016 05:51 PM
عليان
مكسور على إيجار دار ٧ شهور والقضية في المحكمة
يا ترى تقف معي؟؟؟؟؟؟
26-07-2016 06:00 PM
زياد محمد البواعنه
الصحه ...... الاخره.....المهم
28-07-2016 02:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات