الوحدات والاهلي .. استعدادات متواصلة لقمة كأس السوبر


جراسا -

ارتفعت وتيرة التحضيرات الذهنية والنفسية لفريقي الوحدات والاهلي، اضافة إلى الجوانب الفنية والبدنية، استعدادا لمباراة كأس الكؤوس التي تجمعهما عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد عمان الدولي.

ويستعد الفريقان للدخول في معسكرين مغلقين قبيل المباراة بيوم واحد، في الفندق، لرفع درجة الجاهزية، سعيا لتحقيق الفوز باللقب الذي يأتي كافتتاحية للموسم الكروي 2016-2017.

ويعيش الفريقان ارتفاعا في المعنويات، سعيا لتحقيق الفوز في هذه المباراة، التي تمنى الناديان ان تخرج جميلة وقوية.
اتحاد الكرة من جانبه، رفع من وتيرة تحضيراته لاخراج المباراة بحلة رائعة وجميلة، من خلال الترتيبات التي اعدت لهذه المناسبة، رغم الصعوبات في تجهيز مرافق ستاد عمان الذي ما يزال تحت الانشاءات استعدادا لكأس العالم، علما أن الارضية الخضراء باتت جاهزة لاستقبال المباريات.

وتبذل كوادر اتحاد الكرة حاليا، جهدا كبيرا لترتيب المضمار والمرافق الاخرى، ليكون الملعب جاهزا للمباراة.
تدريبات مغلقة للأخضر

وعلى صعيد تحضيرات فريق الوحدات، فقد بدأ المدير الفني عدنان حمد، برسم طريقة لعب الفريق بشكل تدريجي، وابتداء من بداية الاسبوع الحالي، ما دفعه لطلب اغلاق التدريبات أمام المتابعين، للحصول على خصوصية أكبر خلال التمارين.

وتجري جميع تدريبات الفريق على ملعبه بغمدان، خاصة بعد تجهيزه ليكون احد الملاعب التي تستقبل تدريبات المنتخبات المشاركة بكأس العالم للسيدات تحت سن 17.

وسيدخل فريق الوحدات في معسكر مغلق في الفندق عقب تدريب يوم الخميس المقبل، بناء على طلب المدير الفني، لتوفير كافة سبل الراحة للاعبين.

وبات لاعبو فريق الوحدات جاهزين للقاء، في ظل غياب الإصابات، خاصة بعد التحسن الذي طرأ على إصابة اللاعب محمد الدميري.

وينتظر الوحدات بطاقة الانتقال الدولية للاعب منذر أبو عمارة، التي من المتوقع وصولها اليوم الثلاثاء، اسوة ببطاقات انتقال اللاعبين كرستيان انتيش وحسن عبدالفتاح وباسم فتحي التي وصلت رسميا إلى اتحاد الكرة.

يشار إلى أن الوحدات ووفقا للائحة الداخلية، سيقوم بتخصيص مكافأة مالية للاعبين في حال الفوز بالمباراة.

فريق الأهلي من جانبه يعيش اوضاعا نفسية مريحة ايضا، في ظل حماس لاعبيه للظهور في مباراة كأس الكؤوس، التي ستحظى بمتابعة إعلامية وتسليط ضوء، كونها افتتاحية الموسم الكروي الجديد، ويسعى لتحقيق حلمه بالفوز ولأول مرة في تاريخه.

ويقود المدير الفني السوري ماهر البحري، تدريبات الفريق التي تجري بشكل يومي على ملعب النادي بغمدان، وسط حماس كبير، ورغبة جامحة في احراز أول لقب كأس الكؤوس في تاريخ النادي.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في الدخول في معسكر مغلق في الفندق يوم الخميس المقبل، استعدادا للمباراة، بانتظار رد الإدارة التي اعتبرت في الموسم الماضي أحد ابرز الادارات النموذجية التي نجحت في توفير متطلبات الفريق، وبالتالي قيادته لتحقيق نتائج ملفتة.

واستقبل الأهلي أمس محترفا استراليا من اصل سوري واسمه دانييل، من اجل اختباره، أملا في التعاقد معه واشراكه في مباراة كأس الكؤوس في حال اثبت حضورا جيدا في التدريبات التي تجري في الايام الحالية.

ويملك الأهلي حاليا محترفا واحدا هو الليبيري ماركوس الذي يعول عليه الأهلي كثيرا في قيادة هجوم الفريق إلى جانب المهاجم راكان الخالدي.

ويضم الأهلي لاعبين جدد امثال عبد سمارنة وأحمد العيساوي اضافة إلى نجومه فراس صالح ومحمد خاطر وزيد جابر واحمد الزغير ومحمد السلو ومحمد عصفور ويزن ثلجي ويزن دهشان ومحمد العلاونة ومحمود مرضي.

وشدد الأهلي على ضرورة خروج المباراة بشكل جميل وممتع، مؤكدا أن هدفه تحقيق الفوز لتكون المباراة فاتحة خير على الفريق مع بداية الموسم الجديد.

واعتبر الاهلي أن المباراة ستكون صعبة في مواجهة فريق يملك لاعبي الخبرة والشباب وامكانات جيدة، مؤكدا أن لاعبيه يتسلحون بالحماس والاصرار على تحقيق اللقب، لتعويض فارق الامكانات بين الفريقين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات