استقبال حافل لبطل العالم بالكيك بوكسينغ المحسيري


جراسا -

حظي بطل العالم للكيك بوكسينغ لاعبنا عامر المحسيري، باستقبال حافل لدى وصوله أمس إلى مطار الملكة علياء قادما من نيويورك.
وتجمع المئات من عشاق رياضة الكيك بوكسينغ أمام صالة القادمين ليحظى بطل العالم بزفة الابطال، معبرين عن فرحتهم بهذا الانجاز الكبير.
وقال عامر المحسيري: "انا فخور بعودتي للوطن الغالي واهدي هذا الانجاز لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين راعي الرياضة والرياضيين، ولكل ابناء الوطن الذين حرصوا على الحضور".
واضاف: "خلال الايام المقبلة سأقوم بزيارة معسكرات الحسين للعمل والبناء والتقي شباب الوطن، واقدم لهم شرحا كاملا عن تجربتي ووصولي للقب بطولة العالم، وكذلك سوف اقوم بزيارة بعض مؤسسات العمل الاجتماعي".
واصبح المحسيري بطلا للعالم في وزن متوسط الثقيل عقب الانتصار الكبير الذي حققه على اللاعب البريطاني دانيال هيوز حامل لقب بطولة بريطانيا وأوروبا، والذي جرى في الرابع عشر من شهر أيار (مايو) الماضي في مدينة لاكبورت وهي معروفة بعشقها للرياضة في نيويورك.
وتمكن العملاق الأردني المحسيري من حسم المواجهة الكبيرة لصالحه في بداية الجولة الثانية من اللقاء الجماهيري والذي نقل مباشرة عبر محطات متلفزة حيث اسقط المحسيري منافسه في الجولة الأولى ولكن الحكم انقذ اللاعب البريطاني عن العد الثامن ليتواصل اللقاء ويظهر تفوقا كبيرا لبطل العالم الذي بسط سيطرته على الزمن المتبقي ليقول كلمته بعد بداية الجولة الثانية بوقت قصير حين اصاب منافسه ببراعة واسقطه ارضا لتعيش قاعة اللقاء فرحة كبرى بالفوز كون عامر هو أول بطل عربي وأول مسلم يجلس على سدة الزعامة لهذا الوزن.



تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
تهانينا القلبيه لهذا البطل ، وكلنا أمل أن يلاقي الراعيه المتواصله وأن تقوم إحدى الشركات ( برعايته ودعمه) . ونأمل من وزارة الشباب أن تقوم بواجبها في رعاية مثل هولاء الأبطال في مختلف النشاطات الرياضيه .
26-07-2016 10:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات