شعر بالملل .. فدفع الشرطة لمطاردته


جراسا -

قال مسؤولون في مكتب مأمور بولاية واشنطن الأميركية إن رجلا بالولاية قاد الشرطة إلى مطاردة عبر مقاطعتين بسبب شعوره بالملل.

وذكرت صحيفة "نيوز تريبيون" أن الرجل البالغ من العمر 30 عاما لم يكن صادر بحقه أي مذكرات قضائية أو عليه أحكام سابقة، كما كانت رخصة قيادته سارية المفعول عندما جرى تطويقه عبر تقاطع بالقرب من أولمبيا مساء السبت.

وبعد أن أحرق الرجل إطارات سيارته بسبب "الاحتكاك"، حاول نائب المأمور إيقافه إلى جانب الرصيف، لكن المشتبه به لم يمتثل للأوامر.

واستمرت المطاردة لأكثر من ساعة تم فيها اجتياز مقاطعتين لمسافة 49 ميلا (79 كيلومترا) قبل أن يصطدم المشتبه به في أحد الأسوار ومن ثم تم إلقاء القبض عليه.

وقال مسؤولو مكتب المأمور إنه لم تكن هناك أدلة على أن السائق كان تحت تأثير المخدرات أو الكحول.

وقال السرجنت ديف أودغارد إنه على ما يبدو أن الرجل دفعنا إلى تلك المطاردة من أجل المتعة، ووجه إلى المشتبه به 3 تهم منها محاولة مراوغة سيارة تابعة للشرطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات