منع الإجازات قبل الانتخابات بيومين


جراسا -

اصدر رئيس الوزراءالدكتور هاني الملقي تعميما للوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة طلب فيه عدم منح اجازات للموظفين، قبل الانتخابات بيومين، وذلك وفق ما نقلته يومية الرأي.

وطلب رئيس الوزراء في تعميمه منع إجازات موظفي الدولة يومي الأحد والأثنين، اللذين يسبقان موعد الانتخابات النيابية المقررة في العشرين من ايلول المقبل.

ويهدف طلب رئيس الوزراء، الى إنجاح العملية الانتخابية من خلال دعم المؤسسات والدوائر الحكومية للهيئة المستقلة للانتخاب، وفق ما جاء التعميم.

ونشرت "الرأي" الأسبوع الماضي خبر طلب الهيئة المستقلة للانتخاب، في كتاب وجهته للحكومة، عدم تسهيل الإجازات يومي الثامن عشر والتاسع عشر من أيلول المقبل، اللذين يسبقان موعد انتخاب أعضاء مجلس النواب الثامن عشر.

وعللت الهيئة أسباب الطلب، بأن اليومين يأتيان مباشرة بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات