كيف قتل مصري شقيقته بنتيجة الثانوية العامة؟


جراسا -

قتل شاب صعيدي شقيقته دون أن يدري بعد أن تخيل أن مداعبته لها بإخبارها برسوبها في نتيجة الثانوية العامة عبر الهاتف، ثم إخبارها بالنجاح عقب عودته للمنزل ستكون مفاجأة سارة لها بعد عمل”مقلب”.

بدأت الواقعة حينما طلبت الفتاة الصعيدية التي تقيم بمحافظة أسيوط مع أسرتها من شقيقها الذهاب لأي مركز كمبيوتر للحصول على نتيجتها في الثانوية العامة، فوجد الشقيق نجاح شقيقته في الشعبة الأدبية بنسبة 86%، وهو مجموع جيد بالنسبة للشعبة الأدبية في مصر، إلا أنه أخبرها عبر الهاتف برسوبها في مادتين في مداعبة منه لحين العودة للمنزل.

وبمجرد علم الفتاة برسوبها، أحضرت السلاح الخاص بوالدها لتطلق النار على نفسها لتلقى مصرعها عقب وصولها مستشفى أسيوط الجامعي، حيث تم عمل محضر رسمي لإخطار النيابة بالواقعة تمهيداً لاستخراج تصريح الدفن.

وتعيش أسرة الفتاة حالة نفسية سيئة، خاصة شقيقها الذي يشعر بأنه قتل شقيقته بعد مداعبته لتعيش الأسرة مأساة حقيقية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات