الفيصلي يتدرب بحضور العدوان وقيادة الشبول


جراسا -

حرص رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، على متابعة تدريب فريق كرة القدم من ملعب النادي بغمدان، للاطمئنان على الفريق، وحث اللاعبين على تمثيل مشرف للنادي.
ورفع حضور رئيس النادي للتدريب من معنويات اللاعبين الذين أكدوا حرصهم على البحث عن تحقيق الإنجازات في الموسم الجديد.
وقاد المدرب هيثم الشبول ومدرب حراس المرمى عبدالرؤوف الكتة، تدريب فريق النادي الفيصلي.
وجاء تواجد المدربين الشبول والكتة في التدريب، عقب الاتصال بهما ليلة أول من أمس، وأبلاغهما بقرار الادارة بتعيينهما مدربين في فريق الكرة إلى جانب المدير الفني العراقي ثائر جسام المتواجد حاليا في لندن، والذي سيلتحق بالفريق يوم بعد غد الخميس.
وينتظر المدربان هيثم وعبدالرؤوف، حضور جسام، لمعرفة قيمة العرض المالي الذي سيقدمه الفيصلي لهما، على اعتبار ان الفيصلي اتفق مع جسام على التفاصيل المالية، في انتظار الاتفاق مع الشبول والكتة اللذين كشفا عن تلقيهما لعرض سعودي في حال لم يتفقا رسميا مع النادي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات