ابو زمع ينفي رحيله عن منتخب النشامى


جراسا -

أكد عبد الله أبو زمع المدير الفني لمنتخب النشامى لكرة القدم، أنه ملتزم بعقده مع الاتحاد، ولم يدخل في مفاوضات مع أي نادٍ.

وقال أبو زمع الذي يتواجد في دورة معايشة في نادي بلد الوليد الإسباني: "تلقيت العديد من الاتصالات بعدما ذاع خبر مفاده بأنني قريب من تدريب الجزيرة، وللتوضيح أنا أحترم وأفتخر بكافة الأندية الأردنية، ولكني ملتزم بعقدي مع الاتحاد الأردني".

وتابع أبو زمع: "أعترف بأنني تلقيتُ أكثر من عرض تدريبي من الأندية الأردنية والخليجية، وأنا لا أحب الحديث عن ذلك ولا مستعد للخوض في أي تفاصيل، لسبب وحيد وهو أنني على رأس عملي بالاتحاد الذي يرأسه الأمير علي بن الحسين والذي لم يقصر معي شخصيًا ووفر لي كل الدعم، وهو ليس بغريب عليه الذي دائما ما يؤكد دعمه وتقديره للمدرب الوطني".

وأكمل أبو زمع: "لو عرضت عليّ الأندية ذهب الدنيا كله، فلن أدخل في مفاوضات مع أي ناد، وبخاصة في هذه المرحلة حيث من المستحيل أن أضع الاتحاد بموقف صعب، ولا سيما أن هناك مباريات ودية مهمة تنتظرنا الشهر المقبل مع قطر في سويسرا ثم سنواجه لبنان بذات الشهر، وبعدها بأيام سنلعب أمام البحرين".

وختم أبو زمع: "دائماً وأبداً أشكر الاتحاد الأردني برئاسة الأمير علي، على الدعم والتقدير والاهتمام الذي وجدته، وأجده منذ تسلمي مهمة تدريب منتخب النشامى، وأنا حريص كل الحرص على تأدية الأمانة والمهمة على خير ما يرام".

جدير بالذكر أن أبو زمع سيعود من إسبانيا الخميس المقبل وسيتابع مباراة كأس السوبر، ومباريات بطولة الدرع وذلك بهدف انتقاء عناصر المنتخب للمرحلة المقبلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات