اغلاق

طلبة ثانوية استنفذوا حقهم بالنجاح بفارق علامة واحدة


جراسا -

خاص - ناشد المئات من طلبة الثانوية العامة للدورة الصيفية بالعام 2016 وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات إعادة النظر بأوضاع الطلبة الذين استفذوا حقهم بالنجاح وبفارق علامة واحدة في بعض المواد .

وقال أحد الطلبة لـ"جراسا" أنني نجحت بجميع المواد باستثناء مادة اللغة الإنجليزية والتي احتصلت فيها على 69 من 140 أي بفارق علامة واحدة ، وعلى اثر ذلك سأضطر لإعادة جميع المواد في السنة القادمة ".

من جهته أوضح مدير الامتحانات في الوزارة زيدان العبادي لـ"جراسا" أنه المئات من الطلبة قاموا بمراجعة الوزارة وعلى فارق علامة واحدة وبعضهم نصف علامة استنفذوا حقهم ، مشيرا الى أن إعادة النظر بأوضاعهم بحاجة الى قرار من وزير التربية والتعليم ومجلس التعليم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات