الشبول يقود تدريبات الفيصلي بانتظار العراقي جسام


جراسا -

خاص - سيقود المدرب هيثم الشبول تدريب الفيصلي مساء اليوم بانتظار وصول المدرب العراقي ثائر جسام لقيادة الفريق رسميا خلفا للمدرب المستقيل جمال ابو عابد.

وقال سامر الحوراني عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي في حديثه لجراسا اليوم الاثنين ان الكابتن ثائر جسام الذي سبق وان قاد الفريق الى تحقيق القاب الدوري والكأس ودورة تشرين السورية سيصل الى عمان قادما من لندن خلال اليومين المقبلين.

واوضح الحوراني ان ادارة النادي ستعقد يوم الاحد القادم مؤتمرا صحفيا لتقديم المدرب للاعلام ولجماهير النادي وتوقيع العقد الرسمي مع جسام.

وكان مصدر مقرب من ادارة النادي قد اكد لجراسا ان ادارة النادي فاتحت المدرب جسام لقيادة الفريق الاسبوع الماضي بعد ان قدم ابو عابد استقالته الاولى لكن تم التروي في الاعلان عنها لوجود جسام في لندن وان النية كانت تتجه لاقالة ابو عابد دون انتظار استقالته.

هذا واتفقت إدارة النادي جسام ليتسلم مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم خلفاً للمدرب جمال أبو عابد الذي تقدم باستقالته قبل يومين.

وسيعاون جسام في مهمته المدرب العام هيثم الشبول ومدرب حراس المرمى عبد الرؤوف الكتة.

وتسعى إدارة النادي الفيصلي إلى ابرام عدة تعاقدات بالفترة المقبلة وخاصة في خط الهجوم وبما يعزز من تطلعات الفريق في المنافسة القوية على الألقاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات