"القادسية" ينتخب ادارته والسفاريني رئيسا


جراسا -

في اجواء اسرية مفعمة بالديمقراطية انتخبت الهيئة العامة لنادي القادسية رئيس واعضاء الادارة الجديدة التي ستقود سفينة النادي خلال الاعوام الثلاثة القادمة.

وفاز بمنصب الرئيس هاني السفاريني بالتزكية حيث لم يتقدم اي عضو اخر لشغر هذا المنصب فيما فاز الاعضاء  محمد خميس , د جهاد الزبيدي ,خلف الزبيدات , علي السيد , زياد عكوبه , عادل عصفور و علي المصري و باسم نوفل بمقاعد الادارة.

وستعقد الادارة الجديدة مساء اليوم جلستها الاولى في مقر النادي لتوزيع المناصب الادارية بين الاعضاء.

ووعد رئيس النادي الجديد هاني السفاريني الذي خلف الرئيس السابق المخضرم محمد حمدان بأ، تكون هناك انطلاقة جديدة للنادي الذي يعد واحدا من اعرق اندية الوطن وله اسم ارتبط دائما بالانجازات الشبابية بعد ان ذلل العقبات التي اعترضت طريقه منذ التأسيس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات