الفيصلي و ابو عابد .. طلاق ضحيته الجماهير


جراسا -

احمد شريف - بمغادرة جمال ابو عابد موقعه مديرا فنيا لفريق الفيصلي وسعي ادارة النادي للبحث عن مدرب جديد يدخل جمهور الفريق في حالة من المعاناة مجددا بعد ان عاش في الموسم الماضي لوعات تراجع مستوى الفريق وبالتالي ابتعاده عن منصات التتويج.

 وبانتهاء العلاقة بين ابو عابد والفيصلي بعد اقل من شهر ومهما كانت مبررات الطرفين لاعلان حالة الطلاق فان جمهور الازرق هو من سيدفع الثمن بكل تأكيد , فبعد ان عاشت الجماهير الفيصلاوية فرحة عارمة بعودة البلدوزر لقيادة الفريق وبعد سلسلة من التعاقدات الكبيرة التي اجرتها الادارة وهو الامر الذي عزز تفاؤل الجماهير بأن الازرق سينهي الموسم القادم فوق منصات التتويج.

 بعد هذه المرحلة يرى جمهور الفريق ان هذا الحلم قد يتحطم برحيل ابو عابد عن الفريق في توقيت مهم يسبق انطلاقة الموسم الكروي, وبعد ان استقطب وتخلى عن عدد كبير من لاعبي الفريق وبما ان اية حالة طلاق يكون ضحيتها الابناء المرتبطين بالأب والام فان جمهور الفيصلي( الابن) يتخوف ان يكون هو الضحية الذي سيدفع ثمنها فراق الحبيبين, وهذا ما عبر عنه جمهور الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي والتي رصدتها جراسا وتقدمها لقرائها الاعزاء.

 الزميل العزيز عثمان القريني المحلل الرياضي في قناة بي ان سبورت فيقول حول هذا الموضوع:دوما النادي يبقى ويستمر والاشخاص يذهبون ... اما بذكرى عطره وسمعه طيبه جراء اعمال ايجابيه ارتدت على ناديهم بنتائج مميزة وانتصارات مدوية ... ترددها الاجيال ابا عن جد وعن حفيد وحفيد الحفيد ... او بسيرة سيئة؛ تسبب اللعنة عليهم بمجرد ذكر اسمائهم !! .

 ما يحدث في النادي العريق الفيصلي صاحب الارقام القياسية في الانجازات المحلية والعربيه والاسيوية

يحير العقل ... ونتساءل من هو المتسبب في كل ما يجري في عدم استقرار منظومة العمل الفني والاداري والى متى سيبقى هذا المسلسل المخيف يضرب في كل ركن من اركانه ... ؟؟

الزعيم فريق كبير ومؤثر وجماهيره عريضه وغيوره على مصلحة النادي ...

المطلوب حل جذري يعيد الثبات والاستقرار ... ونتمنى ان يتوقف مسلسل تغيير الاجهزة التدريبية التي باتت اشبه بحلقات " المسلسل المكسيكي " !!

الفيصلي تاريخ كبير لا يجوز التلاعب به بهذه الطريقه

الجميع " محتار " وحيران ويتساءل ... الحق على مين في الحلقة الماضية ... هل هو على ابو عابد ام على الاداريين ؟؟

 عامر احمد يرى ان ادارة النادي اخطأت عندما تدخلت في صلاحيات ابو عابد وكان من الاولى ان تتركه يعمل بهدوء واستقرار لاعادة النسر الازرق للتحليق, فأبو عابد يتمتع بشخصية قيادية وحازم مع اللاعبين وهو ما يحتاجه نجوم الفيصلي الذي يحتاجون فقط الى عملية ضبط وربط.

 

اما خالد حجازي فقال عبر صفحته الشخصية : اخشى على الفيصلي بعد رحيل ابو عابد, فالادارة التي قادت الفريق في الموسم الماضي ظلت مكانها فيما تغير المدرب, واعتقد ان الخلل اداري واضح ولا بد من معالجته بوجود مدرب كبير مثل ابو عابد.

 واكد حجازي ان ابو عابد محق في الرحيل عن الفريق فالادارة كما يعلم كل عشاق الفيصلي تتدخل في ادارة الفريق وهي سبب تراجعه وهي لا تريد مدرب قوي الشخصية يبعدها عن الفريق.

 بدورها اشارت اسراء محمد الى ان الفيصلي سينهض رغم رحيل ابو عابد وانه قادر على المنافسة في الموسم القادم في ظل التعاقدات الاخيرة, لكن لا بد من التعجيل في التعاقد مع مدرب كبير للفيصلي ولو كان الامر بيدي لفضلت التعاقد مع مدرب اجنبي من الخارج.

 ورغم ان كثير من الاراء الفيصلاوية تفاوتت بين مؤيد ومعارض لرحيل ابو عابد وبقاء الادارة او رحيلها فان القاسم المشترك بين الجماهير كان في خوفها من التأثير السلبي على الفريق في رحلته القادمة, فالجماهير بحسب ما اكدت انها لم تعد تتحمل مزيد من الصدمات وانها في امس الحاجة لأن ترى النسر الازرق يحلق في سماء البطولات كما كان في الأيام الخوالي, فالجمهور يرى ان الفيصلي يجب ان لا يرتبط باسم شخص معين فهو لجميع عشاق الرداء الازرق.

 وباسدال الستار على قصة الفيصلي وابو عابد فان الايام القادمة ستكشف صواب او خطأ قرار الطرفين وستوضح من ظلم الاخر, ففي الوقت الذي اعتقد فيه البعض ان الطلقة الاولى بين الطرفين في الاسبوع الماضي تم التراجع عنها فوجيء الجميع بأن الاولى كانت مقدمة للطلاق البائن بين عاشقين طالما ارتبطا ببعضهما البعض



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات