المسلماني : تحفيز السياحة الداخلية واجب على الحكومة


جراسا -

طالب رئيس لجنة السياحه والاثار في مجلس النواب السابق امجد المسلماني، من الحكومة اعطاء حوافز مشجعه للمكاتب والشركات السياحه لتنشيط السياحه الداخليه.

وقال ان المكاتب السياحيه اليوم تفتقر لأسس التشجيع والحوافز من قبل الحكومة.

موضحا ان اعطاء حوافز تشجيعية للمكاتب السياحية يعزز قدرتها على عمل برامج سياحية خاصة بالسياحة الداخلية والتي تعتبر ملاذ للوضع السياحي في الاردن.

مبينا ان المنطقه المحيطة بالاردن تشهد حالة من عدم الاستقرار وتراجع ملموس في اعداد السياح والذي من شانه التأثير السلبي على الناتج الاقتصادي الوطني.

وبين المسلماني' ان المكاتب السياحة لديها القدرة على تشجيع السياحة الداخلية اذا حصلت على حوافز من الحكومة لاقناع المواطن الاردني بأهمية السياحة الداخلية من خلال عروض تشجيعية .

وشدد 'ان تشجيع السياحة الداخلية بات اليوم ضرورة وطنية لانعاش المناطق السياحية وانعاش المرافق والفنادق والمؤسسات السياحية' .

مؤكدا على اهمية التشاركية بين المكاتب السياحية والفنادق من اجل تخفيض كلفة المنتج السياحي وتقديم عروض منخفضة للموطنين لتشجيعهم على السياحة الداخلية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات