توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين "البريد" و "تجارة" اربد


جراسا -

وقعت غرفة تجارةاربد , والبريد الأردني /مديرية بريد محافظة اربديوم امس , اتفاقية تعاون مشترك, يتم بموجبها اعتماد البريد الاردني, لتقديم خدمة البريد السريع الداخلي ، و الخارجي، وخدمات البريد الدعائي , ووقع الاتفاقية كل من مدير مديرية بريد محافظة اربد رابعة التل ، ورئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة.

وقالت مدير مديرية محافظة اربد رابعة التل ,ان هذه الإتفاقية تعتبر مقدمة للتعاون مع غرفة تجارة اربد في عدة مجالات, بهدف تبسيط الإجراءات واختصار الوقت والجهد على التجار والمستثمرين او اعضاء الغرفة اوالمؤسسات والمواطنين في محافظةالشمال ,والذين لهم تعاملات مع غرفة تجارةاربد.

و اشارة التل الى ان هذه الاتفاقية والتي بداء العمل بها مع التوقيع عليها بين الطرفين، تأتي انسجاما مع الخطة الاستراتيجية التي اعتمدتها ادارة البريد من اجل توسيع قاعدة الخدمات المقدمة للزبائن عبر المكاتب البريدية ,وخاصة في محافظة الشمال .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات