الجدة غادة عبد الرازق : مستعدة للزواج من جديد


جراسا -

كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن رغبتها في الزواج مجدداً، بعد أن مرّت بسلسلة علاقات زواج لم تكلل بالنجاح، موّضحة أنها كامرأة لا بد أن تبحث عن الحب، وهو أمر طبيعي أن تبحث عنه كما غيرها من النساء.

جاء تصريح الممثلة البالغة من العمر 46 عاماً في حديث لمجلة "سيدتي" قالت فيه إنها تستمتع بكونها "أصغر جدة في الوسط الفني" حسب تعبيرها، واصفة حفيدتيها خديجة وجويرية من ابنتها الوحيدة روتانا، بأجمل شيء في حياتها الآن.

وشرحت غادة "لا يمرّ يوم دون أن أجلس وألعب معهما، فالوقت الذي أقضيه معهما لا يوجد شيء في الحياة يمكن أن يعوّضني عنه".

واعترفت غادة بإدراكها أخيراً لمعنى مقولة "أعز من الولد ولد الولد" إذ يلخص المثل الشعور الذي تشعره معهما، إذ يمر الوقت معهما دون أن تشعر به.

وسبق للممثلة التي أصبحت من بطلات الصف الأول من الممثلات المصريات والعربيات أن تزوجت 6 مرات بينما تطلقت 9 مرّات.
كان آخرها إعلانها عام 2015 طلاقها الـثالث من زوجها الخامس مواطنها الإعلامي محمد فودة.

نلقي الضوء فيما يلي على زيجات الجدة الأشهر في الوسط الفني

تزوجت غادة عبدالرازق من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وكان عمرها 17 عاماً فقط، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، وحصل الطلاق بينهما بعد 7 سنوات من الزواج.

بعد أشهر قليلة من طلاقها من زوجها الأول تعرفت برجل أعمال من مدينة بورسعيد، لم تفصح عن اسمه وكان يكبرها في السن كثيراً، وتمّ الزواج بعد أيام قليلة من تعارفهما، لكن الزواج انتهى بالطلاق لكثرة الخلافات التي نتجت عن فارق السن بينهما، إذ قالت الفنانة في أحد لقاءاتها أنها كانت ترى فيه صورة الأب لا الزوج.

ثم تزوجت الممثلة برجل مصري آخر يدعى حلمي سرحان ولم يدم هذا الزواج طويلاً وانتهى بالطلاق أيضاً.

تزوجت بعدها غادة من زوجها المنتج الفني ومواطنها وليد التابعي، الذي أنتج العديد من أعمالها الفنية، ثم توّرط الزوج في قضية شيكات بدون رصيد دخل بسببها السجن، وحصلت بعدها الفنانة على الطلاق عام 2009 وكان الطلاق الـثالث لهما.

ثم تزوجت زوجها الخامس الصحفي محمد فودة عام 2011 واستمر الزواج عاماً، ثم عادا بعدها للزواج والطلاق.

ثم أعلنت غادة أنها تزوجت من زوج آخر قبل فودة أبقت علاقتها به سراً عام 2013 وهو مواطنها مدير التصوير في معظم أعمالها "هيثم زيبتا" ولم تفصح عن علاقتها به سوى بعد الطلاق.

وأخيراً وقع الطلاق لثالث مرة بينها وبين فودة، الذي عادت له بعد طلاقها من زيبتا، ثم انفصلت عنه نهائياً عام 2015.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات