مواطنو الدائرة الثانية : السعود مطلوب وبشدة


جراسا -

يعتبر مواطنو الدائرة الثانية في محافظة العاصمة ان النائب السابق والمرشح عن هذه الدائرة المحامي يحيى السعود مطلوب من قبلهم وبشدة للعودة الى قبة البرلمان .

ويؤكد المواطنون ان السعود الذي تولى رئاسة لجنة فلسطين النيابية كان ولا زال من اشد المدافعين عن القضية الفلسطينية محليا وعربيا ودوليا .

واشاروا الى الجهود التي بذلها السعود في جميع المحافل والتي جاءت في سياق الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين من اجل الانسحاب الاسرائيلي من الاراضي الفلسطينية المحتلة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ومن اجل الحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية وخصوصا المسجد الاقصى المبارك .

وقال مواطنو الدائرة الثانية ان السعود حمل الهم الفلسطيني بكفاءة واقتدار ليكون عدوا لاسرائيل .

وبينوا ان السعود تبنى ودافع بصلابة عن كل قضايا المواطنين المهمشين والمظلومين واصحاب الحاجات والحقوق مؤكدين ان السعود مطلوب عودته لقبة البرلمان لكل هذه الاسباب وغيرها .

وشددوا على وقوفهم الى جانب السعود ليكون مرة اخرى صوتهم الهادر بالحق والشجاعة في مجلس النواب المقبل .



تعليقات القراء

ضرار الحراسيس
بالتوفيق وفالك النجاح ان شاء الله
25-07-2016 08:42 AM
مواطن اردني عربي
اذا كان الغراب دليل قوم ...فما على القوم الا الرحيل
25-07-2016 10:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات