هلسة يتفقدا أعمال التوسعة بمستشفى النديم


جراسا -

تفقد كل من وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه ووزير الصحة الدكتور محمود الشياب اعمال التوسعة في مستشفى النديم في محافظة مادبا.

وبين وزير الاشغال العامة والاسكان بأن الزيارة التي تمت بصفة عقدية حيث ان المقاول تأخر بانجاز اعمال المشروع وكان له اشعارات بهذا التأخير من خلال المستشار المشرف، وان هدف هذه الزيارة هو اشعار المقاول بالتقصير عقدياً من قبل صاحب العمل وزارة الاشغال العامة والاسكان حيث طلب من المقاول انجاز اعمال محددة خلال مدة اربعة عشر يوماً حسب نصوص العقد تشمل انهاء اعمال القصارة في قسم (ICU + CCU) الجديد وانهاء اعمال بلاط الجدران بمنطقة التعقيم وانهاء مدات الميلان للاسطح وكذلك مباشرة المقاول باعمال استبدال الاسقف المستعارة اماكن استبدال شبكات المياه والتدفئة بالمبنى القديم وكذلك تفقد مناطق الربط بين اعمال التوسعة ومبنى المستشفى القديم التي بحاجة الى اغلاق بطريقة فنية مناسبة.

وبين وزير الصحة ضرورة قيام المقاول بالسرعة الممكنة بانجاز الاعمال التي تؤثر على المستشفى القائم لتخفيف اثر التنفيذ على المناطق المتواجد بها المرضى والتأكيد على ضرورة تأمين المكان المناسب للتعامل مع المرضى والمستخدمين للمستشفى.

وفي الختام كانت الترتيب من قبل وزير الصحة ووزير الاشغال العامة والاسكان مع المستشار المشرف ومديرة المستشفى بان تكون هناك زيارة لاحقة بعد اربعة عشر يوم بعد انتهاء مدة الاشعار للتأكد من قيام المقاول بتنفيذ الاعمال التي طلب منه انجازها ومراعاة شروط العقد.

وسبق لهلسه والشياب ان تفقدا الاسبوع المنصرف مستشفى الاميرة رحمة في محافظة اربد ومستشفى الايمان بمحافظة عجلون ومستشفى الكرك الحكومي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات