تمديد عمل "الأراضي" حتى الساعة الخامسة


جراسا -

عبر مواطنون عن استيائهم من تخبط الحكومة بقرارها الأخير بإلغاء الاعفاءات على رسوم بيع وشراء العقار الذي أقرته الحكومة قبل حوالي شهر ثم عدلت عنه على أن يطبق يوم 26 تموز من العام الحالي.

وطالب مواطنون الحكومة أن تمدد قرار الإعفاء من رسوم بيع وشراء العقار حتى نهاية العام الحالي حتى يتاح للهم الاستفادة من القرار بشكل أكبر سيما وأن القرار كان له أثر إيجابي على تحريك سوق العقار في المملكة.

وعبروا عن أهمية القرار في تحرك عجلة سوق العقار في المملكة بعد أن شهد سوق العقار حاله من الركود خلال الفترة الماضية، مشيرين إلى أن القرار وفر 50% من قيمة نقل الملكية بين البائع والمشتري.

ومن جهته أكد الناطق الإعلامي في دائرة الأراضي والمساحة عاطف الشطناوي أن مديريات التسجيل الأراضي في المملكة تشهد ازدحاما كبيرا نتيجة قرار الحكومة الأخير بإلغاء الإعفاء على رسوم بيع وشراء العقار والذي سينتهي العمل فيه في تاريخ 26/7/2016 .

وأشار إلى أن الدائرة قررت تمديد عمل موظفي الدائرة خلال الايام الثلاثة المقبلة حتى الساعة الخامسة مساء لانجاز اكبر عدد من المعاملات.



تعليقات القراء

حراث
دائرة نهب الشعب وسرقته عينك عينك وبقلك مش جبايه هي تشليح
24-07-2016 05:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات