الوحدات يمدد عقده مع البرازيلي توريس


جراسا -

قررت إدارة نادي الوحدات الموافقة على تمديد التعاقد مع المهاجم البرازيلي فرانسيسكو توريس لموسمين بدلاً من موسم حال اجتياز الفحوصات الطبية الجديدة التي سيخضع لها لاحقاً.

وكان نادي الوحدات قد جدد عقد توريس واشترط أنه يحق لإدارة النادي فسخ العقد بين الطرفين في حال تبين أنه يعاني من إصابة.

وكان التقرير الطبي كشف إصابة طفيفة وقديمة يعاني منها توريس لكنها لا تمنع مشاركته في تدريبات ولقاءات الفريق ليتم التعاقد معه لمدة موسم.

ويبدو أن توريس تعافى في الوقت الحالي من الإصابة بشكل تام ليبدي الرغبة في الخضوع لفحوصات طبية جديدة وبما يضمن تمديد عقده لموسمين.

ويمتاز توريس بحسه التهديفي العالي حيث يعد مكسباً كبيراً لفريق الوحدات، حيث سجل في الموسم الماضي أهدافا حاسمة للفريق.

مثلما قررت إدارة الوحدات الموافقة على الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة تبوك الدولية بسبب عدم موافقة الإتحاد الأردني على تأجيل أولى مباريات الفريق ببطولة الدرع.

وحددت إدارة نادي الوحدات يوم (28) اكتوبر/تشرين الأول المقبل موعداً لمباراة اعتزال الهداف التاريخي للفريق الكابتن محمود شلباية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات