المجالي مستشاراً إعلامياً لاتحاد كرة القدم


جراسا -

إنضم الاعلامي المخضرم امجد المجالي الى اسرة اتحاد كرة القدم، ليشغل منصب المستشار للاعلام والاتصال، تجسيداً لاستراتيجية التطوير والتحديث التي ينتهجها الاتحاد بتوجيهات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية.

وفي الوقت الذي تتسع فيه مكونات العمل الاعلامي، ومع دخول معطيات وادوات جديدة اعادت ترسيم الخارطة الاعلامية لكرة القدم الحديثة حول العالم، بدأ الاتحاد في تنفيذ استراتيجية واعدة وطموحة تعزز قنوات الاتصال مع اركان اللعبة، ما يفرض الاستعانة بخبرات اعلامية مميزة بهدف تسخير خبراتها المتراكمة لمواكبة التطور المتلاحق في هذا المجال.

واعتبر سيزار صوبر الامين العام للاتحاد ان انضمام المجالي الى طاقم العمل في الاتحاد يعزز التطلعات الرامية للمزيد من التطوير، كما يمنح الجانب الاعلامي الخبرات المطلوبة، لاستيعاب الاتساع المتسارع للتنوع الاعلامي بشكل اكثر شمولية ومسؤولية في الوقت ذاته.

ولفت صوبر الى ان الاتحاد يضع رؤية الامير علي وتوجيهاته نحو التطوير المستمر "نبراساً" ومنهج عمل اساسي لا بد وان يتجسد على ارض الواقع، الامر الذي يتطلب الارتقاء أكثر بآلية العمل بما يتناسب وحجم الطموحات والتطلعات للمرحلة المقبلة.

اضاف: ننظر الى المرحلة القادمة بكثير من التفاؤل والامل.. ونعول على المجالي الذي يتمتع بخبرة طويلة وغنية في الجانب الاعلامي بمختلف مجالاته، لترسيخ مفاهيم جديدة تعكس مقدار التطور والتجديد، وتعزز مبدأ الشفافية الذي نلتزم به دائماً في التواصل مع مختلف اركان اللعبة.

بدوره، عبر المجالي عن فخره واعتزازه بالثقة التي منحه اياها اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، وأكد على رغبته وتطلعاته لتقديم الاضافة الملموسة في الجانب الاعلامي للاتحاد، وفي مختلف المهام المنوطة به.

وقال: يستند الاتحاد الى سنوات مليئة بالانجازات التي تحققت بقيادة سمو الامير علي بن الحسين، وندرك ان المرحلة المقبلة تأخذ منعطفاً جديداً مع اتساع قاعدة الآمال بالتزامن مع تجدد البنية التحتية ما يعزز توجهات التطوير وصولا للأهداف المنشودة، ما يضع الكثير من المهام الاعلامية على اجندة الاتحاد نحو دور اكثر شمولية وتأثيراً على المستوى المحلي والخارجي.

يذكر ان المجالي يشغل منذ ثمان سنوات منصب مدير الدائرة الرياضية في صحيفة الرأي، بعد مسيرة اعلامية متخصصة في كرة القدم امتدت لاكثر من 18 عاماً تخللها العديد من المحطات الثرية والتي عززت خبراته.
وعمل المجالي في لجنة الاحتراف والتطوير في الاتحاد خلال العام 2003 وحتى 2005 مع الراحل محمود الجوهري لوضع حجر الاساس في نقل الكرة الاردنية الى عصر الاحتراف، كما كان ملاصقاً خلال السنوات الماضية للاتحاد بمختلف دوائرة ولجانه، ومطلعاً على الية العمل والتطلعات المرجوة.

وشغل المجالي العديد من المناصب خلال سنوات عمله في مجال الاعلام، وبرز منها تسلمه للامانة العامة للاتحاد الاعلامي الرياضي لنحو خمس سنوات، كما ترأس قسم الاعلام العربي خلال دورة الالعاب الآسيوية التي اقيمت في الدوحة 2006، كما له بعض الكتب والمؤلفات أبرزها "الحقبة الذهبية" والذي تناول انجازات الكرة الاردنية من العام 1999 وحتى 2006، مروراً بمشاركاته العديدة في تغطية بطولات كأس العالم والمسابقات القارية، الى جانب اعتماده مدرباً لتأهيل الصحفيين والاعلاميين بترخيص واجازة من هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات