الاولى ادارة على المملكة لـ"جراسا": "التوجيهي" ليس فوق القدرات البشرية


جراسا -

ياسر خليفة - تفاجأت الأولى في امتحان الثانوية العامة لفرع الادارة المعلوماتية لين روحي واصف حسن، والحاصلة على معدل 97.9 % لحظة ذكر اسمها من بين العشرة الاوئل خلال المؤتمر الصحفي عقده وزير التربية محمد الذنيبات صباح اليوم الاحد.

ووجهت المتفوقة لين والتي تقطن في ضاحية الرشيد خلال حديثها لـ"جراسا"، رسالة إلى طلبة الثانوية العامة الذين لم يحالفهم الحظ، قالت فيها انه يمكن للطالب التوجيهي ان يحقق انجازا عظيما اذا واضب على دراسته لافتة الى إن التوجيهي ليس صعبا ولا هو فوق القدرات البشرية.

وبينت لين انها تعرضت خلال الفصل الدراسي الاول لجلطة على الرئة، الا ان هذا الظرف الصحي لم يمنعها من تحقيق هدفها وانجازها، مشيرة الى ان ساعات الدراسة تراوحت بين 6 و 7 ساعات يومياً.

وشكرت لين في نهاية حديثها، والديها واصدقائها ومعلماتها في المدرسة ووزارة التربية والتعليم على جهودها في ضبط امتحانات الثانوية.

 



تعليقات القراء

ابو هيثم الخالد
الف مبروك يا لين وسلامتك من كل شر
24-07-2016 02:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات