الأول"علمي" لـ"جراسا":لم اتوقع المركز الأول و"زغرودة" جدتي كللت فرحتي


جراسا -

رائده الشلالفه - قال الطالب يوسف كمال عبد المجيد الصوراني الأول على المملكة علمي بأنه لم يتوقع ان يكون الأول على المملكة ، مضيفا في تصريح خاص لـ"جراسا" بأنه توقع ان يكون ضمن العشر الأوائل على المملكة.

وأضاف الطالب الصوراني والحاصل على معدل 98.4 الفرع العلمي بأنه علم بنبأ تفوقه وحصوله على المركز الأول على الفرع العلمي من خلال المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والذي بثه التلفزيون الاردني قبل ظهر اليوم الاحد.

وأشار الطالب الصوراني الى انه واضب على الدراسة بصورتها الطبيعية منذ بدايات السنة الدراسية، ومارس حياته الطبيعية والرياضية بذهابه الى مركز رياضي "جيم"، الا انه وقبل امتحانات التوجيهي" كثف ساعات دراسته لتصل الى نحو 10 - 11 ساعة يوميا. 

وعن شعوره بتحقيقه المركز الأول قال الطالب الصوراني بأنه شعوره لامس كامل كيانه دعاه للتحليق في سماء الفرح والغبطة، منوها الى ان والده ووالدته هما اول من هنأه بالنجاح والتفوق، ومضيفا بأن فرحة النجاح والتفوق كللتها "زغرودة" جدته.

وعن التخصص الذي سيدرسه في الجامعة، قال الصوراني بأن ميوله تتجه لدراسة الهندسة المدنية، مع بقاء باب الاحتيارات مفتوح نظرا لتعدد الخيارات التي يوفرها معدله.

ووجه الصوراني عميق شكره وامتنانه لذويه ولمدرسته ولوزارة التربية التي هيأت المناخ المثالي لامتحانات التوجيهي.

مباركا لزملائه الناجحين ومتمنيا حظا اوفر بمزيد من الجهد لمن لم يحالفهم الحظ بالنجاح.

من جانبه قال والد الطالب يوسف، كمال الصوراني بأن شعور الفخر والفرح تملكه حال معرفته بنبأ تحقيق ابنه للمركز الاول لنتائج "التوجيهي" الفرع العلمي، مؤكدا على ان لكل مجتهد نصيب .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات