السعودي: إطلاق النار سيعرض طالب التوجيهي للتوقيف


جراسا -

قال مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي إن المديرية ستتخذ إجراءات مشددة بحق مطلقي العيارات النارية وسيتم توقيف طالب التوجيهي الذي يطلق الرصاص في موكبه عن طريق الحاكم الإداري والمدعي العام ولن يكون هناك "واسطة" بشأن ذلك.
وأضاف السعودي خلال مداخلة عبر إذاعة الأمن العام، اليوم الأحد، أن طائرات عامودية ستشارك في مراقبة المركبات وتصوير المخالفات في المواكب، مشيرا إلى أن أكثر من 20 ألف عنصر أمن في العاصمة وباقي المحافظات بدأوا مهامهم منذ صباح اليوم لضمان سلامة المواطنين ومنع ارتكاب الظواهر السلبية بالإضافه إلى المواطنين المتعاونين مع الأمن.
وأكد السعودي أنه لن يتم السماح بالعودة إلى ظاهرة إطلاق العيارات النارية أو التغاضي عن مرتكبيها من أجل أن يستمر فرحنا اليوم.
ودعا اللواء السعودي المواطنين الابلاغ عن أي تجاوزات على رقم الطوارئ 911.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات