سائق "التاكسي" المتهور في قبضة الامن (فيديو)


جراسا -

خاص - أظهر تسجيل مصور مخالفة مدوية ارتكبها سائق سيارة عمومية بمنطقة جاوا جنوب عمان.

ويعكس التسجيل الذي وصل لـ"جراسا" حجم الاستهتار الذي وصل اليه البعض بحياة الأطفال حيث ظهروا فيه وهم يخرجون من نوافذ السيارة و"فتحة السقف"، في حين يواصل السائق المتهور طريقه بسرعة غير معقولة ضاربا قوانين المرور بعرض الحائط ومعرضا حياة الاطفال للمخاطر.

 وخلال ساعات قليلة من نشر الخبر، تمكنت ادارة السير المركزية من ضبط السائق في احدى مناطق عمان بعدم التعميم عليها، وتوقيفه واحتجاز مركبته ، حسب ما اكد مدير سير عمان باسم خرابشة لـ"جراسا"

 

 




تعليقات القراء

هذه قمة الاستهتار والتغول على القوانين
والله لو في حق وانصاف ليحبس هذا ااساءق المتهور المستهتر اقل شيء 15 سنة وسحب رخصة السواقة منه مدى الحياة .وحجز السيارة 10 سنوات . وياحكومة بكفي استهتار بارواح الناس فعلو القوانين وشددوها.
24-07-2016 02:15 PM
Rami a.a
وين تلسرعة الغير معقولة ؟!!! الىجل يا دوب سرعته 10 كم ..خافو الله...هذا لا يعني ان يقوم الاطفال بالخروج من النوافذ و الفتحة ...هولتو الموضوع بسرعة غير معقولة و مخالفات مرورية و مش عارف شو ..
24-07-2016 03:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات