هل تعانين من تصبغات الشفايف؟ اليك الحل


جراسا -

بحال كنت تعانين من تصبغات الشفايف ويشكل الأمر لك بعض الإحراج عند تواجدك بين الأصدقاء او في المناسبات، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك اهم الوصفات البسيطة والفعالة والتي من واجبها غن واظبت عليها أن تخلصك من تصبغات الشفايف الى الأبد.

الليمون
إن كنت تعانين من تصبغات الشفايف حاولي ان تفركي شفاهك بالليمون فالليمون يضم في داخله عامل تبييض طبيعي فيساعد على إالة التصبغات والبقع الداكنة عن الجلد أيضاً فيستخدم عند قتامة الإبطين كما هو معلوم.

الخيار
الخيار هو من العناصر الفعالة في جمالية المرأة لذلك جربي عصير الخيار للتخلص من تصبغات الشفايف لأنه فعال ومبرد ويمكنه ايضاً أن يستبب في تغيير لون الشفاه من خلال ترطيبها بانتظام.

الشمندر
ننصحك عند معاناتك من تصبغات الشفايف أن تفركي عصير الشمندر على شفاهك وتتركيه لمدة تتراوح ما بين 5 الى 10 قائق حتى يمتص الجلد كامل الخواص منه، بعد ذلك يمكنك ان تغسلي شفتيك وتكرري العملية لبضعة أيام وعندها مع المواظبة ستلاحظين عدوة اللون الوردي الى الشفاه.

زيت الزيتون
زيت الزيتون فعال جداً في حالات تصبغات الشفايف وينصح بتدليك الشفاه به قبل النوم لأنه أولا يساهم بترطيبها كما ذكرنا وثانياً يزيد من مرونتها ويعمل على التخلص من التصبغات منها بفعالية كبيرة.

السكر
يدع السكر كعامل تقشير ممتاز للبشرة لانه يستطيع إزالة كافة الخلايا الميتة من الجلد. وأما من حيث تصبغات الشفايف يمكنك ان تحضري مرهماً فعالاً من السكر عن طريق خلط ملعقتين من السكر مع ملعقة واحدة من الزبدة ومن ثم تستخدمينه على الشفاه عدة مرات في اليوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات