عبدالله العسولي مرشح عشائر الوسط بلواء كفرنجة


جراسا -

أعلن رئيس هيئة شباب كفرنجة الجامعيين السابق عبدالله العسولي " أبو عاطف" نيته الترشح لانتخابات مجلس النواب القادمة للعام 2016 .

وقال العسولي في بيان وصل "جراسا" :" بعد الاجتماع الحاشد في ديوان عشيرة القعاقعه عصر هذا اليوم السبت لإئتلاف عشائر الوسط بلواء كفرنجه  تم إختياري مرشحاً عن هذا الإئتلاف للإنتخابات النيابية القادمة ... بعد أن تكرم زميلاي الدكتور أكرم عريقات والدكتور علي العبدي الفريح بسحب ترشيحهما لصالحي ...فإنني وبعد التوكل على الله أعلن ترشُّحي للإنتخابات النيابيه في دورتها الثامنة عشرة مثمناً هذا الشرف الكبير الذي منحتني إياه عشائر هذا الائتلاف آملاً أن أكون عند حسن ظن أهلي وعشيرتي أبناء لواء كفرنجه ومحافظة عجلون الأكارم".



تعليقات القراء

عبله عبدلله
كنت دائما ممن سخرهم الله لخدمة الناس اعانك الله ووفقك لكل ما هو خير
23-07-2016 11:48 PM
د وسام الخطاطبة
بالتوفيق عمي ابو عاطف، انتم اهلا لها، لكم منا كل الدعم وان شاء الله نراكم في المجلس النيابي.
24-07-2016 12:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات