المهندس عماد الضمور مرشح عشيرة البوالدة بالكرك (صور )


جراسا -

علاء الليمون - عقدت عشيرة (الضمور/البوالده) في محافظة الكرك اجتماعها التشاوري وذلك للبحث في قضايا التي تهم أبناء العشيرة وخاصة الانتخابات النيابية المقبلة .

وقال المجتمعون ان اللقاء كان مثمرا وهادفا حيث أبدى جميع الحضور احترامهم وتقديرهم لكافة مرشحي أبناء العمومة من عشائر الغساسنة عامة وعشائر الضمور خاصة وبانهم سيكونون على مسافة واحدة من كل منهم حيث أنهم ينظرون إليهم كاخوة اعزاء ونرى أن نجاحنا جميعا لن يكون إلا بتوحيد الكلمة ولم الصفوف في تلك المرحلة الصعبة والمعقدة.

هذا فقد اتفق الجميع على تسمية المهندس عماد غالب عبيد الضمور كمرشح إجماع كما وتم تشكيل لجنة مؤلفة من سبعة عشر شخصا حيث أوكلت إليهم مهمة التخاطب والتفاوض في كل ما يتعلق بأمور وشؤون الانتخابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات