اغلاق

"سريلانكيون" .. سكر وعربدة وخدش للحياء بحدائق الملك عبدالله


جراسا -

نضال سلامة - طالب سكان المنطقة المحيطة بحدائق الملك عبدالله الأول في عمان محافظ العاصمة وأمين عمان باتخاذ الاجراءات الحازمة ازاء ما يجري من إقلاق للراحة العامة وكذلك تناول للخمور بشكل علني على مدرجات الحدائق مساء كل جمعة من قبل الجالية السيرلنكية في المملكة .

وأشار السكان في شكوى وصلت " جراسا" الى أنه في كل جمعة يقام حفل فقط للسيرلنكيين المتواجدين على أرض المملكة في حدائق الملك عبدالله الأول بعمان ، ويرافق ذلك الحفل ضجيج يقلق الراحة العامة ، ناهيك عن تناول الخمور بمدرجات الحدائق والشوارع المحيطة بها ، و يرافقها الكثير من الفعال غير الأخلاقية والخادشة للحياء العام أمام المارة .

وأوضح السكان بشكواهم أننا نحن بدولة هاشمية عربية تأبى قيمها الأصيلة القبول بذلك والسكوت عنه ، حفاظا على قيم أبنائنا ومجتمعنا الأصيل ، مشيرين الى أن الخمارات القريبة من الحدائق تشهد طوابير مزدحمة من قبل السيرلنكيين المقبلين على شراء المواد المسكرة .

ولوح السكان الى نيتهم التوجه الى وزارة الداخلية وأمانة عمان والتصعيد في حال لم تتحرك تلك الجهتين مشددين على أن شوارع المنطقة المحيطة أضحت تشهد نوعا من الانفلات الأمني بسبب السكارى الخارجين من الحدائق كل جمعة .



تعليقات القراء

مواطن007
لو تغلق الخمارات في الرابية و حولها ستحل هذه المشكلة و غيرها من الاساس...
23-07-2016 02:49 PM
سليمان ابوكف
عهر وسكر وعربده من الأردنيين
30-07-2016 03:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات