نصائح للتخلص بسرعة من دهون الجسم


جراسا -

إنّ التخلص من الدهون في كل انحاء الجسم لا سيما في الأوراك ومنطقة البطن، تعد الهاجس الأوحد لدى الكثير من الاشخاص. وعلى الرغم من القيام بالكثير من التمارين الرياضية للوصول الى هذا الهدف واتباع الحميات الغذائية، الا ان هذا الأمر قد يكون صعباً لدى الكثيرين نظراً لوجود مشاكل في الجسم تحول دون ذلك، في حين ان البعض الآخر يسعى الى خسارة الدهون في الجسم من دون اتباع اي حمية غذائية ومن دون ممارسة الرياضة. ومن هنا نقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي امور لا تعرفونها عن حرق دهون الجسم ومأكولات يمكن أن تساعد في هذا الاطار.

امور لا تعرفونها عن حرق دهون الجسم

قد لا يختلف شخصان على أن شرب الكثير من المياه اي بما لا يقل عن 10 اكواب يومياً هو من الأمور المفيدة جداً لحرق الدهون في الجسم، الا ان هذا الأمر لا يكفي حيث يجب ان يكون مترافقاً مع الكثير من الأمور الأخرى التي تساعد على حرق المزيد من الدهون ولعل أبرزعا تناول الأطعمة الحريفة مثل الفلفل الحار والبهارات الحارة، فهذه الاطعمة تساعد على حرق الدهون بصورة أسرع.

كما يشار ايضاً الى ضرورة الانتباه الى الطريقة التي يتم فيها شرب الماء، حيث ينصح دوماً بتناول المياه الباردة عند الصباح قبل تناول الإفطار، حتى تتمكن من ازالة الدهون وخفض الوزن بصورة سليمة اضافة الى حرق السعرات الحرارية الموجودة في الجسم، وهذا الأمر يساعد ايضاً على توازن درجة حرارة الجسم. هذا فضلاً عن ضرورة تناول العلكة التي تعد من الأمور المساعدة لانقاص الوزن وتخفيف السعرات الحرارية.

الا ان الأمر لا يقتصر فقط على تناول الاطعمة بل يعتداه الى اسلوب الحياة بحيث ينصح ايضاً بالإعتياد على النوم في جو بارد، لأن هذه الطريقة تساعد على فقدان الوزن والسعرات الحرارية بطريقة أسرع خلال فترة النوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات