هل عادت مايا دياب إلى زوجها؟


جراسا -

حلّت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة ضمن برنامج "بصراحة" عبر أثير إذاعة "فايم أف أم"، حيث أعربت عن فرحتها بالبلبلة التي أحدثتها شخصية "سيمونا سكر" عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأكّدت أن هذه الشخصية ستتقمصها مايا في جميع مشاهد كليب "سبعة رواح".

وعن موعد صدور الكليب، أفصحت أنها ستطلقه فور جهوزه، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد موعد محدد، وإنما ستطلقه بطريقة مفاجئة. وتابعت أنها لم تتعامل مع أي مصمم أزياء في الكليب، لأن قصة العمل لا تتطلب أزياء فخمة فسيمونا فقيرة وتعيش حياةً متواضعة، ولكن كان هناك الستايليست الخاص بها الذي واكبها بجميع إطلالاتها.

وحول ما تداولته إحدى المواقع حول فيديو نشرته مايا على إحدى مواقعها الخاصة، حيث كان لافتاً أنها ما زالت ترتدي خاتم الزواج في إصبعها كدليل على أنها لم تنفصل عن زوجها، فردت مايا بصراحة تامة أن الفتاة التي في الفيديو ليست هي وأن من يعرفها جيداً يعلم إن تلك اليد ليست يدها.

وعن لمحة الحزن التي تظهر على ملامحها في الفترة الأخيرة، أكدت مايا أنها ليست حزينة ودائماً تقوم بالأمور التي تفرحها وترسم البسمة على وجهها، ولكن لا يخلو الأمر ففي بعض الأوقات تحزن وتبكي وهذا يريحها لأنها تخرج الطاقة السلبية من داخلها.

وعلقت مايا حول الأحداث التي تطال العالم أجمع من إرهاب وقتل، وتأسفت أن عندما يُصاب أي بلد بخضة أو حادث نرى الجميع يتضامن ويحزن على ما حل بهم، ولكن قلة ما نرى من يتضامن ويحزن على اللبناني، وشددت قائلة إن كل الناس على الكرة الارضية تستحق الحياة ولا تستحق الارهاب ولكن لا احد يتضامن مع لبنان وشعبه عندما يضربهما الارهاب.

وكشفت أنها لم تتابع دراما في شهر رمضان، لأنها من الأشخاص الذين لا يتعلقون كثيراً بالمسلسلات.

وأفصحت أنها تستمع للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، ومن الرجال تستمع للنجم وائل كفوري والنجم حسين الجسمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات