طقس صيفي معتدل السبت .. وكتلة هوائية حارة الاثنين


جراسا -

عاش الاردنيون أجواء صيفية معتدلة ومنعشة خلال الايام الماضية، هي فترة تسبق الكتلة الهوائية الحارة التي يبدأ تأثيرها على المملكة اعتبارا من يوم الاثنين القادم بحسب ما قال مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندجس محمد سماوي.

وقال سماوي : إن درجات الحرارة خلال الايام المقبلة وحتى يوم الاثنين تميل للاقتراب من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة ويتوقع ان تتراوح درجات الحرارة العظمى في العاصمة عمان ما بين 32­ - 34 درجة مئوية لتصبح الاجواء أثناء النهار صيفية عادية في العاصمة عمان والمناطق الجبلية وحارة نسبيا الى حارة في مناطق الغور والعقبة والبحر الميت

اما يوم غدا السبت تستمر درجات الحرارة نهار السبت دون مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.

ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، ويستمر الطقس حاراً بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة. وفي الليل، ذكر الموقع أنه تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق، مع ظهور كميات من السُحب المنخفضة، وتميل درجات الحرارة إلى البرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات