بين يدي وزير الصحة ..


جراسا -

خاص - اشتكى مراجعو طوارئ مستشفى الايمان الحكومي بمحافظة عجلون من سوء الخدمة الطبية المقدمة من قبل الاخصائي المناوب ، لافتين في شكواهم الى "جراسا" بأن اخصائي البطانية المقيم لم يقوم بفحص المريض ومعاينته عندما طلب منه طبيب الطوارئ ذلك .

وأوضح المراجعون بأن ثمة عراقيل وسوء خدمة يجدونها لدى زيارتهم للقسم المذكور، حيث ساعات الانتظار الطويلة بسبب الازدحام، لافتين الى انه اثناء مراجعة احد المرضى بسبب هبوط حاد في الضغط لديه لم يجدوا اي اهتمام من الطبيب المختص رغم بحثهم عنه طويلا  داخل اقسام المستشفى ، واكدوا انهم غادروا المسشفى فجر الجمعة وما زال المريض يعاني من هبوط الضغط وبدون ان يتم فحصة من قبل الطبيب المختص .

وبينوا ان الطبيب الاخصائي لم يكترث لمعاناة المريض الذي لم يرتفع ضغطة رغم اعطائة جرعات كبيرة من السوائل الطبية المخصصة لهاذة الغاية الامر الذي اضطر طبيب الطوارئ الاتصال به وطلبة من اجل فحص المريض سريريا الا انه لم يكترث واكتفى باصدار الاوامر له من خلال الهاتف .

وطالبوا خلال شكواهم من ادارة مستشفى الايمان الرأفة بالمرضى ، وزيادة عدد الكوادر الطبية نظرا للاعداد الكبيرة التي تكون في انتظار الطبيب ، خاصة وان غالبية المرضى من النساء والرجال الطاعنين في السن.

وبين مصدر طبي لـ"جراسا" الى ان المستشفى يعاني من نقص كبير بالاخصائيين والكوادر التمريضية ، مشيرا الى ان المستشفى في الساعات المتاخرة من الليل تجدة خاوي من الكوادر والتي من المفترض ان تكون عاملة ، بنفس الفاعلية التي تكون خلال النهار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات