تعادل سلبي بين الفيصلي وشباب الأردن


جراسا -

تعادل الفيصلي المتصدر مع ضيفه شباب الأردن وصيف بطل الموسم الماضي صفر-صفر اليوم الجمعة على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة بعمان في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 38 نقطة مقابل 31 لشباب الأردن الثالث الذي قدم خدمة كبيرة للواحدات الثاني (36 نقطة)، بطل كل المسابقات في الموسم الماضي، الذي سينتزع الصدارة في حال فوزه على مضيفه اتحاد الرمثا الاثنين في ختام المرحلة.

وبدأ الفريقان المباراة بوتيرة سريعة، ولاحت الفرصة الأولى للفيصلي لافتتاح التسجيل وهدد مرمى الحارس معتز ياسين عبر رأسية حسونة الشيخ لكنها ضعيفة في أحضان الأخير (7)، وكاد مهاجم شباب الأردن مصطفى شحدة يسجل مبكراً بعدما وصلته كرة رأسية من الفلسطيني فادي لافي داخل المنطقة فتابعها متسرعاً فوق العارضة والمرمى مشرع أمامه (10).

وأهدر مهند المحارمة فرصة ثانية لشباب الأردن بعدما تلقى تمريرة على حدود المنطقة حرمته صحوة الحارس لؤي العمايرة من وضع الكرة في الشباك (13)، ورد مؤيد أبو كشك برأسية مرت فوق العارضة أيضاً (14) قبل أن يسدد قصي أبو عالية كره بحرفنة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى شباب الأردن (18).

وواصل الفيصلي أفضليته في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وتوالت الفرص على مرمى شباب الأردن أخطرها عرضية بهاء عبد الرحمن أبعدها الحارس ولم تجد المتابعة اللازمة (38)، وتسديدة من أبو كشك تصدى لها الدفاع (44).

وفي مطلع الشوط الثاني، كاد أنس جبارات يمنح شباب الأردن التقدم بعدما ارتقى لكرة عرضية ولعبها رأسية ناب القائم عن الحارس لؤي العمايرة في صدها (48)، ورد الفيصلي بعرضية خالد سعد طالت عن رأس المحترف الزامبي زكريا سيموكوندا (50)، ونفذ الأخير ركلة حرة تصدى لها الحارس معتز ياسين قبل أن يتسابق نجوم الفيصلي على إهدار الفرص عبر القائد حسونة الشيخ وقصي أبو عالية وخالد سعد الذي سدد بأحضان الحارس (57).

ومرت رأسية أبو كشك إثر عرضية من أبو عالية بجوار القائم الأيسر (75)، وتألق العمايرة في التصدي لعرضية مصطفى شحدة وحرم الفلسطيني لافي من اصطيادها (78)، وراوغ الأخير المدافعين لكن العمايرة أنقذ الموقف (85) قبل أن تعلن صافرة الدولي السوري محمود عويد نهاية المباراة.

وفي مباراة أخرى على استاد الحسن في إربد، تعادل كفرسوم مع ضيفه البقعة صفر-صفر أيضاً.

ويلعب غداً السبت الحسين أربد مع اليرموك في أربد أيضاً.



تعليقات القراء

المارد الوحداتي
مقبولة هديتك يا شباب الاردن .. مع ان الوحدات لايقبل الهدايا من احد
12-02-2010 10:46 PM
وحدات حباب
كل الشكر للفرق العزيزة
الوحدات والفيصلي وشباب الأردن على اللعب الممتع
بصدق الكل مارد والكل عميد والكل بطل

المهم ان ندعم منتب البلاد في مباراته القادمة... نتمنى له الفوز
وشكرا
13-02-2010 08:45 AM
فيصلاويه ودمي ازرق
والله بقولو حظ الولايا وهدا حظ شباب الاردن مسحنا فيهم الارض امبارح والمباراه كلها النا مافي غير فرصه يتيمه الهم هم اصلا لو بلعبوا لعب نظيف ومفتوح متل الوحدات بضمنلك نفوز عليهم متل مابنفوز على الوحدات
13-02-2010 08:53 AM
إلى صاحب التعليق رقم3
العزيز فيصلاوي بدم أزرق

لو أن شباب الأردن لعب بطريقة اللعب المفتوح لفاز على الفيصلي فوزا صريحا
كما أثبتت النتائج سابقاً... لهذا فالحمدلله على ما حدث
مع التحية
13-02-2010 09:36 AM
كرومبو
بدي بس ما يزعلو مني الاخوان يعني انا كفصلاوي شو بدي ببطولة الدوري اذا مش عارفين نفوز على شباب الاردن او الوحدات يعني باقي الفرق مع احترامي لها لا تشكل ند
14-02-2010 12:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات