عشر عملاء موساد بينهم 4 نساء اغتالوا المبحوح


جراسا -

ذكرت مجلة "انتلجنس أون لاين" الفرنسية المتخصصة في شؤون الاستخبارات "أن عملية اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في دبي شارك فيها عشرة من عناصر الموساد الإسرائيلي من بينهم أربع نساء".

وقالت المجلة "إن إحدى عميلات الموساد تخفت بلباس موظفي فندق "بستات روتانا" وطرقت باب غرفة المبحوح، وحينما فتح الباب سيطر عليه وكلاء الموساد وقتلوه بواسطة صاعق كهربائي ثم حقنوه بحقنة سم لتمويه سبب الوفاة الحقيقي".

وحسب تقرير المجلة فإن العملاء العشرة كانوا يحملون جوازات سفر أوروبية، وأن دبي طلبت من الاستخبارات المصرية والأردن مساعدتها إلى جانب الانتربول في التحقيق لكشف ملابسات الاغتيال.

وقللت المجلة من إمكانية تحقيق تقدم في التحقيق "بسبب عدم إمكانية تعاون الأردن ومصر في هذا المجال"، لافتة إلى أن دبي أبعدت حركة حماس عن مجريات التحقيق الأمر الذي دفع حماس إلى إجراء تحقيق منفصل بالتعاون مع إيران وسورية حيث يتولى المسؤولية عنه نائب رئيس المكتب السياسي للحركة موسى أبو مرزوق".

وحسب المجلة، وصل المبحوح في التاسع عشر من كانون الثاني إلى دبي في رحلة جوية قادمة من سورية، دخل غرفة رقم 130 في فندق البستان روتانا، وبعد ذلك بوقت قصير خرج لعقد لقاء في للقنصلية الإيرانية في مركز دبي، وبعد وقت قصير من عودته لفندق، حوالي الساعة التاسعة مساء، فتح الباب لعميلة الموساد التي طرقت بابه متخفية بلباس عمال الفندق، وفي اليوم التالي عثر على جثته في غرفته على يد إحدى عاملات الفندق، وذلك بعد أن كانت زوجته اتصلت مرارا على هاتفه دون جواب.
(موقع البشاير)



تعليقات القراء

المغربي
رحمك الله يا اسد الله
12-02-2010 09:45 PM
فلسطيني
الإمارات تعرف الحقيقة لكنها لا تحب حماس ولا تريدها على الساحة فهي تؤيد القضاء عليها وعلى قادتها لو أرادت التحقيق الفعلي الصادق والوصل للحقيقة لسمحت لقادة حماس بالمشاركة في التحقيق لأنها هي صاحبة الشأن وليس مستبعدا أن تكون الإمارات لها ضلع في الجريمة
13-02-2010 11:25 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كانت حماس وراء اغتيال عماد مغنية ، والآن تقف وراء اغتيال أحد قيادييها ، فحماس جزء من الموساد الصهيوني أسست بأمر منه ،وترعرعت في أحضانه ، فهي أكثر الفصائل الغلسطينية اختراقاً .
15-02-2010 09:36 PM
!!!!!!!!!
أقول لتعليق رقم 2 إخرس يا واطي ، فأنت لست فلسطينياً بل مرتزقاً على موائد الزكاة وزرائب التيوس .
15-02-2010 09:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات