اغلاق

لماذا انحاز العالم لبشار الأسد ضد شعبه ؟؟


لم يعد هناك ادنى فرصة للثورة السورية للنصر فقد انتهت ثورة الشعب السوري وانتصر بشار على شعبه وتحولّت سوريا الى انقاض وخراب وتحقق الشعار الذي رفعه أنصاره - الأسد او بنحرق البلد وفعلا بقي الاسد واحترقت سوريا بأطفالها وشبابها ومقدراتها.

بشار باق ودماء السوريين ذهبت هدرا وعويل الامهات وصراخ الاطفال ووجع المحزونين مجرد صراخ في بئر لا يسمعه أحد.

العالم القذر ينحاز لكل ما هو قذر .... والضعيف لا مكان له في هذا العالم ... انتهت سوريا وتحققت شعارات جواسيس الوطنية

( الأسد او بنحرق البلد ) .. احترقت سوريا

 

على يد الروس والشيعة وازلام بشار..فتبا لكل اصدقاء امريكا الذين طالما تغنّوا بصداقتها الاستراتيجية لأنها باعتهم لروسيا في سوق العبيد واللعنة على روسيا التي حرقت الأخضر واليابس لتتحّول سوريا الى قاعدة للفجور الروسي.. واللعنة على كل من طعن الشعب السوري من الخلف ..

انتهت الثورة واعتلى بشار صهوة حصانه الخشبي وتحوّل الى رقيب سير ينظّم حركة سير الطائرات التي تحرق السوريين .. معاذ الله ان يكون بشار الأسد سورّيا ومعاذ الله ان يكون (المهسّات ) الذين ادخلوا زناة الليل الى دمشق عربا او مسلمين .. انتهت الثورة وجفّت ينابيعها ولكن دماء السوريين الأبرياء لن تجف وصرخات الامهات لن تتوقف. لقد كسبت ايران المعركة والدولة الشيعية قادمة لا محالة ونجم السنة آفل بلا شك.
ل

قد كشفت الولايات المتحدة ومعها كل الغرب عن وجهها القبيح وتركت الساحة للجيش الروسي ليحتل سوريا وليبقى نفوذها على كامل التراب العراقي ضمن تفاهمات اقليمية تسمح للمذهب الشيعي بالتمدد والقضاء على المذهب السني بعدما نجحت باقناع العالم بأن التنظيمات الارهابية كلها من اهل السنّة مع ان المخابرات الامريكية والايرانيّة والصهيونية هي من أوجدت هذه التنظيمات .

ايها الزعماء العرب هنيئا لكم جيوشكم ومخابراتكم فهي مذخورة ليوم تنقضّون فيه على شعوبكم ان ( تنفّسوا) او تململوا وهنيئا لكم صداقتكم الاستراتيجية مع امريكا التي ستبيعكم بأرخص ثمن اذا تطلبت مصالحها ذلك .. ارجوكم توقفوا عن ( التشبيح ) على شعوبكم فكلكم لا تساوون مجتمعين عندالولايات المتحدة ثمن زجاجة ( عرق ) .

انحاز العالم القذر لبشار الأسد لأنه عالم بلا انسانية ونحن عنده مجرد ارقام .

انه عالم المصالح الذي لا يعرف الرحمة ولا المشاعر الانسانية ... خسر السوريون بلدهم واطفالهم وشبابهم وربحت ايران والروس والامريكان المعركة ولكن التاريخ سيظل يكتب عن ثوّار قضوا من أجل حريتهم وستفوح رائحة المسك من التراب السوري المضمخ بدماء الاطفال والنساء وسيأتي جيل ( يبوّل)

على زعماء قتلوا شعبهم واستعانوا بالغرباء ليثبتوّهم على كراسّيهم ... فتبا على هكذا زعماء وتبا على هكذا كراسي.
mkatishat@yahoo.com



تعليقات القراء

ابوسامي
يا سيدي كل العرب تقريبا كانوا مع الثورة السورية ومعظم الاجانب كذلك ز ثم فجعنا نحن البسطاءء بعدم معرفة اين هي الثورة وبوجود 145 فصيل متناحر ....
لم تطلب حضرتك دقيقة صمت على روح الطفل الذي قتلته نحرا وقطعت رأسه امام الكاميرة حركة نور الدين زنكي المعارضة المعتدلة . من هي الثورة السورية ؟؟؟؟
22-07-2016 11:02 AM
الرواشده
عن اي ثوره تتحدث ايها الدعي ؟؟؟؟
24-07-2016 04:14 PM
م.ابراهيم
انها ثوره مزيفه كان الشلعب السوري في رغد من العيش التعليم مجاني والصحه مجاني وكانت سورياغير مديونه بفلس حتى انتت هذ الثوره المزيفه وشتت الشمل وحرقت الزرع الاخضر واليابس
27-07-2016 02:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات