كيف يمكنك ان تتخلصي من رائحة الشعر؟


جراسا -

إن كنت تعانين من رائحة الشعر المزعجة والتي تسبب لك الإحراج، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك كيفية التخلص بالوصفات الطبيعية من رائحة الشعر.

البيكنغ صودا

هذه المادة هي من أكثر المواد استخداماً كعلاج في المنزل لرائحة الشعر فهي تساعد على معادلة الروائح الكريهة وتقلل من الدهون التي تفرزها فروة الرأس، فما عليك سوى خلط جزء من البيكينغ صودا مع ثلاثة أجزاء من الماء ويشطف الشعر بالماء ويترك منقوعاً به لمدة خمس دقائق ومن ثم تغسلينه وتكررين هذه العملية أسبوعياً.

خل التفاح

يعمل خل التفاح كمنق طبيعي للشعر ويساعد على إزالة المواد التي تتراكم على الشعر وتتسبب بظهور رائحة كريهة فيه. الى جانب تخليص الشعر من الرائحة الكريهة يعمل الخل على منح الشعر اللمعان اللازم له ويمنع تساقطه. كل ما عليك فعله هو خلط كوب خل التفاح مع كوبين من الماء المقطر مع إضافة بعض القطرات من الزيت العطري المميز للمزيج. يرش الخليط على الشعر ويترك لبضع دقائق ومن ثم يشطف الشعر بالماء البارد.

عصير الليمون

عصير الليمون ممتاز للجلد كما للشعر لأنه يترك الشعر نظيفاً ورائحته منعشة وسوف يساعدك لتحظي برائحة منعشة لشعرك كما ستحصلين على ملمس ناعم وستتخلصين من القشرة والتهابات فروة الرأس. أعصري ليمونتين وخففيهما بكوب من الماء وبعد غسل شعرك بالشامبو دلكي فروة الرأس بالخليط واتركيه لبضع دقائق وكرري هذه الخطوة مرتين في الأسبوع.

عصير الطماطم

يساهم عصير الطماطم في تخليصك من رائحة الشعر ومن الممكن أن يفتح لون شعرك. ضعي عصير الطماطم الطازج على رأسك واتركيه لمدة ربع ساعة ومن ثم اشطفيه بالماء البارد. تكرر العملية مرتين في الأسبوع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات