متسولين او شحادين !


تبدل الكلام بين المكشوف الى مسخوف ومابين اللواط اصبح القول المثليين والعياذ بالله اصبح لهم حضور واعلام وسحيجة وحقوق ولعنة الله عليهم وعلى من يقف معهم الى يوم الدين ..تلاعب بالمسميات ليبقى الجرم محمي كما هو اليوم الفاسد لديه حصانة والصالح يملك حصانة ربي وربي هو الرحيم .

لن نخوض بكثير من مسميات الفجور التي وصلت قمة الوقاحة والسخافة والمسكوت وهو ذل وانبطاح ان تصل درجة التحدي لله سبحانه كما تحدى قوم لوط ربهم فحل عليهم الدمار واقوام من قبل اصابهم السخط .

واليوم تجد من المسميات بقناع بين التسول والشحادة وما بينهم عصابات تمارس هيك مهنة وتلتقط الاطفال بهدف الابتزاز مع ان لدينا صندوق الزكاة وهو المعني برعاية الاسر والايتام ولدينا مؤسسات خيرية تدعي رعاية الفقراء والجياع ولهم دعم ومخصصات وهناك من يجوب البلاد بهدف استعطاف باسماء الفقراء والايتام ومع هذا لازال مساحة الفقر والجوع في صعود وهو كفيل بتهديد الامن الاجتماعي والمعيشي والاستقرار النفسي .

لذا نطالب بحصر رعاية الفقر والايتام بصندوق الزكاة وصندوق المعونة واعادة هيكلة الجمعيات الخيرية ولجان الزكاة وتخصيص دعم للاتحادات والجمعيات مع توفر كشوفات بكل محافظة للاسر الكريمة والايتام وكبار السن من خلال ارشيف موجود بهيك مؤسسات لعدم الازدواجية او سلوك المزاجية التي تدعي الرعاية لهم لعله نجد جواب مقنع لكل السلوكيات التي تحولت للممارسات بحاجة لجواب وهيكلة كشوفات تحت مظلة بكل محافظة .

متاملين من الجهات المعنية المبادرة لوقف تراخيص لجان زكاة وجمعيات وتوحيد طرق المساعدات المالية والعينة وكل عام والجميع بواقع مريح وعيش كريمة ..

الواقع صعب مش مسلسل هندي مدبلج .

يدوم عز مملكتنا مملكة الخير .

كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات