بدلاً من مزيل العرق .. مروحة ترافقك طوال الوقت (صور)


جراسا -

تُعتبر اليابان أحد أكثر دول العالم تطبيقاً لمقولة الحاجة ام الاختراع، ولأن مشكلة التعرق من أكثر المشاكل شيوعاً خلال فصل الصيف ابتكر مصمم مروحة مزيلة للتعرق كبديل عن المستحضرات التقليدية المستخدمة للحفاظ على النظافة الشخصية خلال الحر.

"مراوح للإبط قابلة للتعليق"، هو جهاز ابتكره الياباني ثانكو وأطلق عليه اسم "واكي نو شيتا كورا"، وهو عبارة عن مروحة صغيرة يمكن تعليقها بأكمام القميص لتوصيل نسمات باردة من الهواء إلى الإبط بعيداً عن علامات التعرق المحرجة التي تظهر على الملابس عند تحريك الذراع.

ويتميز هذا الجهاز بحسب موقع أوديتي سنترال للغرائب، بأنه لا يصدر صوت هدير مزعج كأصوات المراوح الموجودة في الأسواق، ويمكن أن يبقي الأبطين منتعشين وجافين لمدة تتراوح من خمس إلى تسع ساعات اعتماداً على أي من السرعات الثلاث التي يتم اختيارها.

ويبلغ سعر الجهاز للإبط الواحد 24 دولاراً مما يعني 48 دولاراً في حال الرغبة بوضعه على كلا الإبطين، وهو ما يعتبره البعض خياراً مرتفع التكلفة مقابل استخدام مزيل العرق الذي لا يتجاوز سعره بضع دولارات.

لكن مزيل العرق يبقى دوره محصوراً مقارنة بالمميزات التي يوفرها الجهاز، إذ يمكن شحنه من خلال وصلة على جهاز الكمبيوتر أو من خلال بطارية يمكن حملها مع المستخدم في كل الأوقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات