إن كنت تعانين من نحافة الوجه اليك هذه الحلول


جراسا -

كيف تعالجين نحافة الوجه؟ سؤال لا بد من طرحه إن كنت تعانين من هذه المشكلة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك طرق علاج نحافة الوجه.

الحلبة
تستطيعين استخدام ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة ويتم وضعها بكوب من الماء الفاتر على النار لمدة 5 دقائق ومن ثم يترك ليبرد تماماً ويوضع فيه القليل من الخميرة ويحرك. اغسلي وجهك وجففيه ومن ثم ضعي الخليط على الوجه مع التدليك برفق بأطراف الأصابع لمدة 10 دقائق ومن ثم تترك الخلطة لتجف تماماً على الوجه ويغسل بماء الورد.

الزبادي
تخلط ملعقتين من الخميرة مع كوب من اللبن ومن ثم يوضع الخليط على الوجه لمدة 30 دقيقة أو حتى يجف تماماً ومن ثم يغسل الوجه جيداً ويكرر هذا الخليط مرة كل 15 يوماً لنتائج رائعة.

الخميرة
تستخدم ملعقة من خميرة البيرة مع القليل من الماء وكبسولة من الفيتامين أ. تمزج المكونات معاً حتى تتجانس ومن ثم توضع على الوجه بعد غسله وتجفيفه لمدة 20 دقيقة، يمكن أن يكرر الماسك يومياً لمدة أسبوع.

زيت الزيتون
تخلط ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من النشا وملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من بودرة الأطفال وملعقة صغيرة من اللبنة وقليل من ماء الورد. تمزج المكونات معاً حتى تتجانس تماماً ومن ثم يوضع الخليط على الوجه ما بين نصف ساعة وساعة وبعدها يشطف بالماء الفاتر أو ماء الورد. يمكن أن تتكرر الوصفة يومياً أو مرتين باليوم للحصول على أفضل النتائج.

بالطبع وقبل مد أي خلطة على وجهك يستحسن أن تستشيري طبيباً جلدياً يقدم لك النصيحة المثلى لاتباعها بحسب نوع البشرة الذي تتمتعين به.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات