الشعب التركي يعيد الشرعية ويهزم العسكر


الجميع تفاجأ والكثير لم ينام ليلة أمس وهو يتابع ما يحدث في تركيا ثلة عسكرية عُرف ثمنهم البخس حاولوا الانقلاب على الشرعية في تركيا والعودة بتركيا إلى الحكم العسكري .

معظم الشعوب في الشرق الأوسط كانت تتوقع وتنتظر مؤامرة غربية وعربية ضد نظام الحكم في تركيا . والغريب أن هذه المؤامرة العسكرية بتغطية إيرانية وروسية . عملية تبادل ادوار في تقسيم الشرق الأوسط والسيطرة عليه.

ادعى الانقلابين أنهم يريدون إعادة الديمقراطية للشعب . وادعى أعوانهم أنهم يريدون تصحيح الديمقراطية . ولكن الشعب التركي أدرك الخيانة وهو اعلم من غيره بنظام الحكم وخرج إلى الشوارع مما أربك الانقلابيين وحطم أهدافهم وحاصرهم وأفشلهم في الوصول إلى الأماكن التي ينوون الوصول أليها للسيطرة عليها. ورافقهم أعلام خسيس مضلل. وكانت تعلم بعض السفارات بالانقلاب وأغلقت سفارتها قبل وقوع الانقلاب . خاب وخسر الانقلابيين وأعوانهم وازدادت شعبية اردوغان ونهزم المتآمرون وأصبحت تركيا عصية عليهم . تخلصت قوات الجيش من الخونة والعملاء في هذا الانقلاب . وسيكون له هيبة قوية ورادع لأي تمرد عسكري أخر في المستقبل.

زادت قوة وهيبة الرئيس التركي الآن وأصبح مطمئنا أكثر من السابق وزادت شعبيته . وسيتحدث بنبرة أخرى مع الدول التي تحارب الديمقراطية والحرية للشعوب. وفشل الانقلابيون وأعوانهم.

النموذج التركي في الديمقراطية ووعي الشعب أصبح دروسا للعديد من الدول التي يسيطر عليها العسكر وانتصار الشعب التركي سيكون له تأثير على الشعوب الأخرى . وفرح ووزع حلوى العديد من المواطنين في الوطن العربي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات