Pokemon Go تصبح اللعبة المحمولة الأكثر شعبية


جراسا -

وفقا لأحدث الأحصائيات والأرقام الصادرة من مؤسسة SurveyMonkey المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن لعبة Pokemon Go أصبحت أفضل لعبة للأجهزة المحمولة في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

تطبيق Pokemon Go لديه الآن أكثر من 21 مليون مستخدم نشط شهريا، وهو عدد أكبر بالمقارنة مع 20 مليون مستخدم نشط والذي سجلته لعبة Candy Crush Saga في العام 2013.

في غضون ثلاثة أيام من صدورها، جذبت لعبة Pokemon Go مستخدمين أكثر من شبكة تويتر، وتسلقت الرسوم البيانية في متجر iTunes App Store، وإستقطبت الملايين من الدولارات يوميا للشركة المطورة Niantic. ”

إعتبارا من يوم أمس، جذبت لعبة Pokemon Go نحو 21 مليون مستخدم نشط يوميا في الولايات المتحدة الأمريكية، متجاوزة بذلك لعبة Candy Crush Saga والتي تردد بأنها حصلت على 20 مليون مستخدم نشط لتصبح بذلك لعبة Pokemon Go أفضل لعبة محمولة في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية. “

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة Pokemon Go لديها فعلا أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت على منصة الأندرويد وحدها. وهذه اللعبة كانت متاحة في البداية في عدد قليل من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة، وأستراليا، ونيوزيلندا، ولكنها بدأت الآن تشق طريقها إلى المزيد من البلدان في أوروبا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات